عاجل

هادية غالب ترد على انتقادات معاملتها السيئة لوالدها.. وتكشف سبب انفصالها عن خطيبها - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هادية غالب ترد على انتقادات معاملتها السيئة لوالدها.. وتكشف سبب انفصالها عن خطيبها - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 07:55 مساءً

حملة هجوم حادة وجهت لمصممة الأزياء هادية غالب بسبب معاملتها مع والدها في مسلسل الغالب غالب التي تنقل قصة حياتها والذي يأتي مكون من 8 حلقات، وبعد ازدياد الهجوم عليها حرصت هادية غالب على الرد على تلك الانتقادات وأكدت حبها لوالدها وأنها لم تتعمد معاملته بشكل سئ، كما حرص الأخير على الرد عليها، ونرصد فيما يأتي تصريحات هادية غالب عن والدها و رده عليها.

f7ebaab1ba.jpg
هادية غالب 

بعد الانتقادات الموجهة لها.. هادية غالب: ابويا ده كل حاجة في حياتي

حرصت مصممة الأزياء هادية غالب على الرد على الانتقادات والهجوم الذي تعرضت له الساعات الماضية بسبب معاملتها مع والدها حيث اتهمها البعض أنها تعامله بأسلوب حاد وغير ملائم، وأكدت هادية غالب في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر أن والدها هو كل شئ بالنسبة لها وأنها لن تتعمد التعامل معه بأسلوب حاد أو غير لائق، وقالت هادية غالب: “بعتذر لو عاملت ابويا بشكل حاد أو مش كويس، أبويا ده كل حاجة في حياتي”.

والد هادية غالب بعد الهجوم عليها: محدش يتدخل في علاقتنا.. هادية دي روح قلبي

من جانب مصممة الأزياء هادية غالب التي حرصت على الرد على الانتقادات الموجهة لها والهجوم عليها، جاء والدها من ناحية أخرى و رد على تلك الانتقادات وأكد قوة العلاقة بينه وبين ابنته وطلب من المتابعين ألا يتدخلوا في شؤون حياتهم الشخصية أو معاملتهم سويًا، وقال: “هادية دي روح قلبي وأنا طول عمري بقولها الشغل شغل وتنسى إني أبوها.. محدش يتدخل في علاقتنا”.

76f8a2b4ba.jpg
تصريحات هادية غالب 

سبب انفصال هادية غالب عن خطيبها: أنا اللي كنت بدفع الالتزامات المادية

تطرقت هادية غالب خلال حديثها لتكشف للمرة الأولى سبب انفصالها عن خطيبها السابق وجاءت أسباب هادية غالب مفاجئة لجمهورها ومثيرة للجدل في الوقت ذاته، وقالت هادية غالب: “خطيبي كان مفهمني إنه مستقر وعنده شغله وأنا لما قابلته كنت واضحة إني محتاجة احتواء ونعتمد على بعض، لما دخلنا في الالتزامات المادية لقيتني أنا اللي شايلة كل الالتزامات دي وهو كان مركز في شركته اللي عايز يعملها”، وانهالت التعليقات على تصريحات هادية غالب واتهموها أنها تخلت عن خطيبها وأنها لم تنتظره وتسانده حتى يحقق نجاحه بنفسه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق