«فلاي دبي» تعزز خدمات درجة الأعمال - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

دبي: «الخليج»
كشفت «فلاي دبي» عن مكاتبها الجديدة لإنجاز إجراءات السفر والمخصصة لدرجة الأعمال في المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي، وتوفر الخدمات الجديدة مساحات مخصصة لركاب درجة الأعمال في «فلاي دبي» وتجربة فريدة وسلسة مع خدمة الاستقبال والمساعدة الشخصية وإنجاز إجراءات السفر بما فيها خدمات المسار السريع عبر نقاط مراقبة جوازات السفر ونقاط التفتيش.
ويُعد هذا أول مرفق مخصص لإنجاز إجراءات السفر لمسافري درجة الأعمال لدى الناقلة ويقع في صالة المغادرين في المبنى 2 بمطار دبي الدولي بجوار المدخل 3، تم تصميم الخدمات الجديدة للارتقاء بتجربة ما قبل الرحلة لمسافري درجة الأعمال، ويؤكد التزام «فلاي دبي» بالاستثمار في تعزيز تجربة عملائها الشاملة سواء على الأرض أو في الأجواء.
وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: «نحن سعداء بتعزيز خدماتنا التي نقدمها لعملائنا في درجة الأعمال على الأرض أيضاً ستضمن الخدمة الجديدة أن تكون رحلة عملائنا سلسة ومريحة منذ اللحظة التي يصلون فيها إلى المبنى 2 حتى وصولهم إلى وجهتهم، حريصون دوماً على الاستماع إلى عملائنا وإحتياجاتهم والاستثمار في تحسين منتجاتنا وخدماتنا ونأمل أن تكون هذه الخدمة الجديدة هي الأولى من بين العديد في المستقبل».
تتميز مكاتب إنجاز إجراءات السفر الجديدة لدرجة الأعمال بعناصر تصميم مستوحاة من الجمال الهادئ والخالد لكثبان الصحراء، تعكس الأقواس الواسعة والألوان الدافئة والجماليات البسيطة المناظر الطبيعية المتموجة للصحراء، ما يعطي مساحة رحبة للعملاء الذين يبحثون عن الكفاءة والراحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق