بأول ظهور رسمي بعد إعلان حملها: كارمن بصيبص تتألق بالأحمر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

تألقت الفنانة كارمن بصيبص، في أول ظهور رسمي لها بعد إعلانها حملها، وذلك أثناء حضورها حفلاً خاص بدار بولغاري مساء أمس في باريس.

كارمن بصيبص تتألق في أحدث ظهور

 ظهرت كارمن بصيبص في الحفل، وهي ترتدي فستاناً من اللون الأحمر سادة جاء بقصة حورية البحر المطاطي، بصيحة الأوف شولدر، واختارت أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها.

في سياق متصل كشفت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص عن حملها لأول مرة من خلال صورة لها، ونشرت كارمن بصيبص صورة ظهرت فيها علامات الحمل واضحة، وهي ترتدي تيشرت باللون الأسود جاء بدون أكمام، ووضعت يدها على بطنها، ونظرت إلى جنينها.

نشرت الصور عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، ووجهت رسالة مؤثرة إلى الأمهات خاصة في لبنان، في ظل الأوضاع التي تشهدها البلاد خلال الأسابيع الماضية، لتكون تلك هي المرة الأولى التي تكشف فيها عن حملها.

وجاءت في رسالتها المؤثرة إلى كافة الأمهات في لبنان، تؤكد من خلالها على أنها تشعر اليوم بكافة الألم الذي يعيشون فيه، مشيرة إلى أنها تشعر اليوم بكل الألم الذي يعاني منه جميع الأمهات اللبنانيات اللواتي اضطررن إلى ترك منازلهن والفرار لحماية أبنائهن.

في سياق متصل أعلنت الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، عن انضمامها لعائلة دار بولغري، نشرت الفنانة اللبنانية صورة لها وهي ترتدي مجوهرات من دار بولغري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث أصبحت واجهة إعلانية لماركتها في الشرق الأوسط، وعقبت على ذلك كاشفة عن سعادتها لانضمامها لعائلة دار بولغري العالمية كوجه إعلاني لها في الشرق الأوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق