«ذي وايلد روبوت» يكتسح شباك التذاكر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«ذي وايلد روبوت» يكتسح شباك التذاكر - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 05:44 مساءً

تصدر «ذي وايلد روبوت»، وهو فيلم من نوع الخيال العلمي، تولّت إنتاجه شركة «دريم ووركز»، شباك التذاكر بصالات السينما في أمريكا الشمالية، بعدما كان فيلم «بيتلجوس بيتلجوس» متصدرًا لثلاثة أسابيع، بإيرادات تجاوزت 35 مليون دولار في كندا، وأمريكا، خلال الأسبوع الأول من عرضه، حسبما ذكرته شركة «إكزبيتر ريليشنز» المتخصصة.
وفي فيلم «ذي وايلد روبوت» التحريكي، يجد الروبوت روز، الذي تعير الممثلة لوبيتا نيونجو، الحائزة على جائزة أوسكار، صوتها لشخصيته، نفسه على جزيرة غير مأهولة بعد حدوث إعصار، ومن أجل البقاء يكوّن صداقات مع حيوانات في الغابة.
وحلّ في المرتبة الثانية فيلم «بيتلجوس بيتلجوس» للمخرج تيم بيرتون، محققًا إيرادات بـ 16 مليون دولار، ليصل إجمالي إيراداته إلى 250 مليون دولار منذ بدء عرضه.
وتلاه في المركز الثالث «ترانسفورمرز ون» مع عائدات بلغت 9.3 مليون دولار. ويعود جوش كولي، مخرج «توي ستوري 4»، إلى عالم «سايبرترون» مع هذا الفيلم، الذي تدور أحداثه قبل سلسلة أفلام «ترانسفورمرز». وحلّ رابعًا فيلم الحركة الهندي «ديفارا بارت 1» محققًا 5.6 مليون دولار.
وكانت المرتبة الخامسة من نصيب النسخة الأمريكية الجديدة من الفيلم الدنماركي الهولندي «سبيك نو إيفل»، مع إيرادات بـ 4.3 مليون دولار.
أما فيلم «ميجالوبوليس» لفرانسيس فورد كوبولا، فأتى في المرتبة السادسة مع إيرادات بـ 4 ملايين دولار، بينما تبلغ ميزانيته 120 مليون دولار، وقد استثمر مخرج «ذي جاد فاذر»، و«أبوكاليبس ناو»، جزءًا من ثروته الشخصية لإنجازه.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق