عاجل

اخبار الرياضة ريال مدريد يعلن عبر «الوطن» مصير مواجهة الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة ريال مدريد يعلن عبر «الوطن» مصير مواجهة الزمالك, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 02:37 مساءً

64361b256b.jpg

02:11 م | الثلاثاء 01 أكتوبر 2024

ريال مدريد يعلن عبر «الوطن» مصير مواجهة الزمالك

ريال مدريد

أخبار متعلقة

رد مسؤولو نادي ريال مدريد على طلب حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، بخوض مباراة ودية تاريخية بين الفريقين، بعد تتويج الأبيض بالسوبر الأفريقي والأوروبي.

وقال خوان كاميلو المسؤول الإعلامي بنادي ريال مدريد في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «لا نعرف شيئًا عن هذا الأمر، لم يصل لنا أي خطابات رسمية، ولكن في حال وصول خطاب رسمي يفيد بهذا الأمر، سيتم دراسته بكل تأكيد من جانب الإدارة المسؤولة».

مصير مباراة الزمالك وريال مدريد

وتُوج الزمالك بطلًا للسوبر الأفريقي على حساب نادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، بعدما سجل للأهلي الدولي الفلسطيني وسام أبو علي من علامة الجزاء، فيما سجل للزمالك ناصر منسي بعد دخوله بديلا.

وكان  حسين لبيب، رئيس نادى الزمالك، قد تحدث عن إمكانية إقامة مباراة بين بطل السوبر الإفريقي، والمتمثل في الفارس الأبيض، وبطل السوبر الأوربي، ريال مدريد.

حسين لبيب يتمنى مواجهة الزمالك لريال مدريد

وأوضح رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، أنه يتمنى إقامة مباراة بين الزمالك وريال مدريد في السعودية، لأنها ستكون مباراة تاريخية، قائلا: «سنطلب ونحاول أن يكون بالفعل هناك مباراة بين الزمالك وريال مدريد، وأن تكون المباراة في السعودية، من أجل إسعاد الجماهير».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق