عاجل

نجوم لمعوا وآخرون اخفقوا في حصيلة البريمييرليغ الاسبوع الفائت - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجوم لمعوا وآخرون اخفقوا في حصيلة البريمييرليغ الاسبوع الفائت - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 02:29 مساءً

شهدت جولة نهاية الاسبوع من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز احداثا هامة وتعادلات وتعثرات لفرق القمة. ابرز هذه النقاط تناولتها صحيفة "ذا غارديان" البريطانية في مقال خاص في ما يلي ترجمته.

ترجمة صحيفة السبورت الالكترونية

1- اخفاق ​برونو فرنانديز​ الكبير: يبدو انها لعنة تجديد العقود مع مان يونايتد. فمنذ تجديد الدولي الانكليزي ماركوس راشفورد عقده في الاولد ترافورد وهو غائب عن مستواه، وهذا الامر لاحق ايضاً البرتغالي بورنو فرنانديز الذي جدد عقده ومنذ ذلك الحين يغيب عن مستواه، وهو المعروف بثبات المستوى. والدليل الاخير البطاقة الحمراء التي نالها امام توتنهام بعد تدخل ساذج على جايمس ماديسون.

2- توضيح ارتيتا: اوضح مدرب نادي ارسنال مايكل ارتيتا الاحاديث التي قام بها والتي تضايق منها بيب غوارديولا مدرب مان سيتي الذي شدد على ان ما قاله هو تأكيد على رغبة السيتي الكبيرة بالفوز، وهي الرغبة التي يريد نقلها الى لاعبيه.

3- معدن نيوكاسل: اظهر نيوكاسل يونايتد معدن لاعبيه حين اجبر السيتي حامل اللقب على التعادل الايجابي 1 – 1، كما اوقف قطار ​ارلينغ هالاند​ التسجيلي، وظهر ذلك جليا في تعليقات بيب غوارديولا على اللقاء حين قال "لا يمكنك ان تلعب بشكل مرتاح امام فريق منظم وقوي البنية (نيوكاسل)".

4- تعاقدات ايبسويتش تاون: ظهر اللاعبون الجدد في نادي ايبسويتش بشكل مميز في لقاء استون فيلا، واستطاعوا خطف تعادل ايجابي 2 – 2 من رجال المدرب ​اوناي ايمري​. وقدّم كل من فيليبس وكلارك واوغبيني مستوى مميزاً، اضافة الى ديلاب الذي سجل مرة جديدة.

ترجمة صحيفة السبورت الالكترونية

5- تفوق ​تشيلسي​ الكبير على برايتون: سجل نادي تشيلسي اربعة اهداف ومن لاعب واحد كول بالمر في الشوط اول للقاء برايتون. وهذا الموضوع سيدفع بمدرب الفريق الخاسر الى تغيير التكتيك الذي سيكمل به الموسم الحالي.

6- بداية صعبة لوولفرهامبتون: لعب نادي وولفرهامبتون امام 5 اندية اتت في المراتب الـ6 الاولى الموسم الماضي وكانت البداية صعبة، وهذا ما يضع المدرب غاري اونيل في موقف لا يحسد عليه.

7- توتنهام اراد المزيد: لم يكن لاعبو ​توتنهام هوتسبير​ مسرورون بالنتيجة التي حققوها امام مان يونايتد بالرغم من الفوز 3 – صفر. الا ان اللاعبين وبغياب قائدهم هيونغ مين سون، كانوا قادرين على اضافة هدفين او 3 اهداف، مستفيدين من النقص العددي للشياطين الحمر بعد طرد برونو فرنانديز.

8- اول عودة لايفرتون: حقق نادي ايفرتون اول فوز له بقيادة المدرب شون دايش بعد ان كان متأخرا بالنتيجة محققا الفوز على كريستال بالاس 2 – 1.

ترجمة صحيفة السبورت الالكترونية

9- نجم مبويمو يسطع: لكل فريق نجمه، وبالنسبة الى فريق برنتفوردفقد تمكن براين مبويمو من فرض نفسه، ولمع نجمه بعد اصابة يوان ويسا وغيابه لاسابيع، فتولى هو تعبئة الفراغ. وبات هدفه الباكر ضد وست هام، مثالاً يحتذى، وهو ما دفع مدرب الفريق الى التنبؤ بانتقاله قريباً الى ناد كبير في الدوريات الخمس الكبرى.

10- شراكة خيمينيز وتراوري تتجدد : عادت الشراكة التي جمعت اداما تراوري وراول خيمينيز في 2019 في وولفرهامبتون الى العمل مجددا، انما هذه المرة في نادي فولهام. ويقود النجمان الفريق الابيض والاسود لتحقيق الانتصار تلو الاخر.

ترجمة صحيفة السبورت الالكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق