موعد احتفالات مولد السيد البدوي بطنطا.. استعدادات ضخمة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد احتفالات مولد السيد البدوي بطنطا.. استعدادات ضخمة - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 02:05 مساءً

استعدادات ضخمة تشهدها محافظة الغربية، مع إعلان حالة الطوارئ استقبال مريدين ومحبين السيد البدوي وذلك للاحتفال بمولد شيخ العرب، إذ أعلنت الأجهزة التنفيذية في محافظة الغربية موعد احتفالات السيد البدوي بطنطا.

f184419eab.jpg

قال اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، إن الاستعدادات الخاصة بمولد السيد البدوي بطنطا، بدأت مبكراً، حيث شهد المسجد الأحمدي، أعمال ترميم خلال الشهر الماضي وذلك في إطار الحفاظ على المنظر الجمالي والحضاري لمسجد السيد البدوي، وقبل أيام من احتفالات الطرق الصوفية والمواطنين بمولد السيد البدوي.

312c6b8f27.jpg

احتفالات خاصة بالمولد البدوي في طنطا 

وأوضح « الجندي»، لـ«الوطن»، أن موعد احتفالات السيد البدوي بطنطا تتواكب مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي، وأيضا تتواكب مع احتفالات الدولة بنصر أكتوبر، وتعد تلك الاحتفالات من أهم واقوي المناسبات في المحافظة، وهناك استعدادات مكثفة من قبل الانتهاء من كل الاستعدادات الخاصة بهذه الاحتفالات وخروجها بالشكل المطلوب، من خلال تنسيق بين كل الجهات المعنية بالمحافظة.

b7bd7a0f00.jpg

موعد احتفالات مولد السيد البدوي بطنطا 

وأعلن محافظ الغربية عن موعد احتفالات المحافظة بمولد السيد البدوي بطنطا، ويعد هذا الاحتفال هو الأكبر، حيث يوجد احتفالين الأول «الرجبي» ويكون في أبريل، بينما الاحتفال الأكبر يكون في شهر أكتوبر، وهو يأتي في موعد احتفالات المحافظة بعيدها القومي، وتم تحديد فترة احتفالات مولد السيد البدوي العام لتبدأ من 11 أكتوبر وتكون الليلة الختامية يوم 18 أكتوبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق