اعتداء شنيع لعون سلطة بأكادير على مواطن، وعائلته تطالب بمحاسبة المعتدي. - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أكادير24 | Agadir24

إلتمست عائلة ( ح.الله. س) من السلطات الأمنية والقضائية إنصاف ابنها جراء ما تعرض له من اعتداء شنيع بآلة حادة من طرف عون سلطة وأحد رفاقه، مما تسبب لابنها في نزيف حاد وعاهة مستديمة والمكوث بالعناية المركزة بمستشفى الحسن الثاني بأكادير لمدة ثلاث ليال، والرقود بالمستشفى لحد الساعة في وضعية حرجة تسلمت أسرته على إثرها شهادة طبية لمدة 45 يوما.

وقد جرى الاعتداء على الساعة الثامنة صباحا من يوم الجمعة المنصرم، حسب ما صرحت به زوجته أمام باب الشقة التي يكتريها من المعتدي بحي ليراك بواركان، وطالبت أسرة المعتدى عليه باتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية وقضائية في حق المعتدي، والذي سبق وأن قدمت ضده شكاية إلى وكيل جلالة الملك لدى المحكمة الابتدائية بأكادير بتاريخ 12 يونيو 2024 تحت رقم 3321\2024 موضوعها السب والشتم والقذف والتهديد، جراء ما ظل يتعرض له المعتدى عليه من تهديدات وإهانات وبصق وشتم من طرف عون السلطة، لمطالبته بإفراغ السكن رغم كونه يؤدي واجب الكراء.

و أكدت الأسرة على ضرورة معرفة مآل ومصير شكاية ابنها والإجراءات المتخذة لحمايته من التهديدات التي ظل يتعرض لها باستمرار وفق مضمون شكايته.

هذا، وقد أرفقت الأسرة لدى اتصالها بموقع أكادير 24 شكايتها بمحضر معاينة من طرف مفوض قضائي مؤرخ بتاريخ 28 شتنبر 2024 و الذي عاين آثار الدماء بمدخل الشقة وبالبهو والمرحاض والمطبخ وغرفة أخرى، ومجموعة من الصور لآثار الدماء منتشرة بعدة أرجاء في الشقة…

وشهادة طبية بتاريخ 30 شتنبر 2024 مسلمة من طرف طبيب بمستشفى الحسن الثاني بأكادير بعجز لمدة 45 يوما.
ونسخة من الشكاية الموجهة لوكيل جلالة الملك لدى المحكمة الابتدائية بأكادير تحت رقم 3321\2024 بتاريخ 12 يونيو 2024.
هذا، وإذ تطالب وتلح الأسرة على محاسبة المعتدي، فإنها تدعو الجهات المسؤولة لتطبيق القوانين والمساطر الجاري بها العمل في حق من اعتدى على ابنها وتسبب له في وضعية صحية حرجة، وما رافقها من وضع نفسي متأزم له ولزوجته ورعب شديد جراء السلوكات العدوانية والتهديدات التي ظل يتعرض لها.
وتتساءل من أين اكتسب عون السلطة هذا هذه القوة والجرأة؟

ولنا عودة للموضوع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق