عاجل

النائب أيمن محسب: كل دول العالم تطبق الدعم النقدي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النائب أيمن محسب: كل دول العالم تطبق الدعم النقدي - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 10:58 مساءً

كشف النائب أيمن محسب مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني عن أهمية وتوصيات الحوار الوطني عن الدعم العيني والنقدي لـ المواطن فى ظل التغيرات الاقتصادية الحالية.

مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني يوضح أهم ما يميز الحوار

وقال النائب أيمن محسب مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي ، والمذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان اهم ما يميز الحوار الوطني ككيان مرتبط بالشارع دعا له الرئيس عبد الفتاح السيسي وهي فكره تعدد الطوائف من كافه الاحزاب اليمين واليسار وخلافه.

واضاف النائب أيمن محسب مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، ان المنضدة المرتبطه بالحوار الوطني يقع عليها كافة انواع الليبراليين واليساريين، ومن ثم كافه فئات المجتمع ممثلة في الخبراء والنقابيين وأصحاب المشاكل وايضا مقترحات تقدم للحوار الوطني من الشعب المصري بشكل شخصي فردي.

مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني: نضمن للشعب كل ما يرتبط بمصلحته

واكد النائب أيمن محسب مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، على اننا نضمن للشعب المصري كل استحقاقات حقيقيه وتوصيات ترتبط بسلامه المواطن ومصلحته مستدركا ان الحوار الوطني تكون عاليه كما ان استجابه الرئيس تكون سريعة جدا مثل ما حدث في كل التوصيات الماضية.

النائب أيمن محسب مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني: الحكومة ليس لديها هم سوى مصلحة المواطن

وفيما يخص الدعم قال النائب أيمن محسب مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، ان الحكومة ليس لديها هم إلا مصلحة المواطن المصري ونحن رقباء على الحكومة في مجلس النواب ولا يشغلنا إلا مصلحة المواطن، مؤكدا على أن مصلحة المواطن هي في الدعم سواء الإبقاء على ما هو عليه  من  الدعم العيني او الانتقال مثلنا مثل كل دول العالم إلى الدعم النقدي.

و شدد النائب أيمن محسب مقرر لجنة أولويات الاستثمار بالحوار الوطني، انما تسفر عنه الجلسات هو الذي سيتم رفع التوصيات به.

الجدير بالذكر أن ، تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، نظمت في وقت سابق صالونا نقاشيا حول ملف التحول إلى الدعم النقدي تحت عنوان: "كيف يشكل الدعم النقدي استهدافا أفضل للمستحقين.. النقدي أفضل أم العيني"، ناقش الأهداف الاقتصادية والاجتماعية المرجوة من التحول من دعم السلع إلى الدعم النقدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق