عاجل

بسبب أحداث المنطقة العربية.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أمريكا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بسبب أحداث المنطقة العربية.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أمريكا - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 10:58 مساءً

أعلن المطرب هاني شاكر تأجيل جميع حفلاته في أمريكا، بسبب أحداث المنطقة العربية الأخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تأجيل حفلات هاني شاكر في أمريكا

ونشر هاني شاكر مقطع فيديو رصده موقع تحيا مصر، وقال فيه: جمهوري الحبيب في أمريكا نظرا للظروف المؤسفة والمتلاحقة في الشرق الأوسط اليومين دول وبالتنسيق مع الشركة المنظمة لجميع الحفلات في امريكا قررنا تأجيل الحفلات إلى موعد يحدد فيما بعد، حفظ الله وطننا العربي من كل سوء ومن كل مكروه.

هاني شاكر 

تأجيل حفل إليسا في قبرص

وفي نفس السياق، سبق وأن أعلنت المطربة اللبنانية إليسا تأجيل حفلها الذي كان من المقرر إقامته في قبرص، بسبب الأحداث الأخيرة في لبنان، وذلك من خلال بيان نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وجاء بيان إليسا الذي رصده موقع تحيا مصر كالآتي: تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني، وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغائه، احتراما لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات.

هاني شاكر: مفيش بيني وبين شيرين عبد الوهاب تواصل وربنا يهديلها الحال

وكان قد تحدث الفنان هاني شاكر عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب في الفترة الحالية وصراعها لمحاولة التواجد بين الجمهور لكن توجد شركة روتانا التي تحاربها وتقوم بحذف جميع أغنياتها من المنصات الاجتماعية المختلفة بسبب الخلافات التي بينهم.

وقال هاني شاكر في بداية حديثه على هامش لقاءه مع برنامج et بالعربي والذي رصده موقع تحيا مصر: بقالي فترة طويلة مفيش تواصل بينا وبين بعض، من ساعت مشكلتها في النقابة مفيش تواصل مع شيرين، ولكن ربنا يهدي لها الحال والبال والاستقرار النفسي والفني يعود لها مرة آخرى، أتمنى تكون الفترة الجاية بداية جديدة وتنسى كل مشاكلها اللي فاتت الشخصية والعائلية والفنية وتبتدي بداية جديدة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق