اخبار الرياضة غيابات ريال مدريد أمام ليل في الجولة 2 بـ دوري أبطال أوروبا - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة غيابات ريال مدريد أمام ليل في الجولة 2 بـ دوري أبطال أوروبا - موقع بالجول, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 10:53 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تعرف على غيابات ريال مدريد أمام ليل في الجولة 2 بـ دوري أبطال أوروبا موسم 2024/2025.

يتأهب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لملاقاة نظيره ليل الفرنسي، خلال الأسبوع الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسوف يحل بطل أوروبا ضيفًا على فريق ليل، في أرضية ملعب بيار موروا، يوم الأربعاء المقبل 2 أكتوبر القادم، وسوف تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وكان الملكي قد حقق الفوز، على شتوتجارت الألماني في أولى جولات البطولة الأوروبية في نظامها الحديث، والتي أُقيمت على ملعب سنتياجو برنابيو.

وفي هذا التقرير سوف يستعرض لكم موقع بالجول، غيابات ريال مدريد أمام ليل في الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

غيابات ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا

سوف يفتقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، جهود العديد من اللاعبين الهامة في مباراته أمام ليل بدوري أبطال أوروبا.

ويعد أبرز الغيابات، هو غياب النجم الفرنسي كيليان مبابي نجم خط هجوم المرينجي، بالإضافة إلى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

ريال مدريد – أتلتيكو مدريد – تيبو كورتوا

وتأتي غيابات ريال مدريد أمام ليل في الأسماء التالية:-

اللاعب  الإصابة  كيليان مبابي إصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى تيبو كورتوا إصابة في العضلة الضامة بالساق اليسرى  داني سيبايوس التواء من الدرجة الثالثة في كاحله الأيمن خيسوس باييخو إصابة عضلية من الدرجة الثانية في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى  ديفيد ألابا التعافي من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى براهيم دياز إصابة في العضلة الضامة للساق اليمنى  خوان مارتينيز تمزق بالرباط الصليبي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق