شاهين يرفض وصف سيلتيك بـ «الغرباء» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شاهين يرفض وصف سيلتيك بـ «الغرباء» - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 10:44 مساءً

رفض نوري شاهين، مدرب فريق بروسيا دورتموند الألماني الأول لكرة القدم، الاستهانة بضيفه سيلتيك الإسكتلندي، الذي يواجهه، الثلاثاء، في الجولة الثانية من دوري الأبطال، لافتًا إلى سعادته بمواجهة مدربه السابق بريندان رودجرز.
ونجح سيلتيك في تخطي دور المجموعات في البطولة لآخر مرة في 2013، لكنه حقق بداية رائعة الموسم الجاري بفوزه في جميع مبارياته التسع بكل المسابقات، بما في ذلك تغلبه 5ـ1 على سلوفان براتيسلافا في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.
وقال شاهين في المؤتمر الصحافي الإثنين: «نحن نتحدث عن فريق لم يخسر العديد من المباريات، ولم يستقبل أهدافًا في دوريه المحلي، وكان مسيطرًا للغاية في مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا.. أتطلع لتلك المواجهة، وإذا وصفتهم بالغرباء عن البطولة فلن يكون ذلك عادلًا لسيلتيك.. إنه ناد مرموق يضم مواهب مذهلة ومدربًا رائعًا».
ويعرف شاهين كل شيء عن مدرب سيلتيك رودجرز، بعد الفترة التي قضاها تحت قيادته في ليفربول عام 2012 «أمضينا وقتًا قصيرًا معًا، وأجرينا الكثير من المحادثات قبل الانتقال، وأيضًا أثناء فترة وجودي هناك. وجدت حصصه التدريبية وأفكاره عن كرة القدم مثيرة للاهتمام جدًا. حتى أنني كتبت الكثير عن مسيرتي التدريبية في ذلك الوقت».

وخرج المدافع جوليان رايرسون، وجيمي جيتنز، لاعب الوسط، من المباراة التي فاز فيها دورتموند على بوخوم الجمعة الماضي في الدوري، لكن شاهين قال إنهما سيكونان متاحين للمشاركة ضد سيلتيك، بينما يتواصل غياب جيوفاني رينا بسبب إصابة في الفخذ.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق