محمد صلاح: الذكاء الاصطناعي هيخلينا نشوف ونسمع العجب - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد صلاح: الذكاء الاصطناعي هيخلينا نشوف ونسمع العجب - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 08:37 مساءً

علق المحلل السياسي محمد صلاح عن استخدام الذكاء الاصطناعي، قائلا: “هنسمع ونشوف حاجات ليس لها علاقة بالواقع وسوف نصدقها”.

المحلل السياسي محمد صلاح: سوف نرى أشياء مفبركة بسبب الذكاء الاصطناعي

وقال المحلل السياسي محمد صلاح، خلال استضافة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج الساعة الـ6 من تقديم عزة مصطفى، والمذاع عبر شاشة الحياة، اننا سنستمع من خلال الذكاء الصناعي الاصطناعي الى مقاطع صوتيه مصطنعة ومفبركة وسوف نرى فيديوهات مفبركة ليس لها اي أساس للواقع.


وقال المحلل السياسي محمد صلاح، اننا سنرى مقاطع فيديو وبالذكاء الاصطناعي ليس لها اي علاقه بالحقيقه وتصل الى درجه التصديق ونبدا لا اراديا بمشاركه هذه المعلومات.


وراى المحلل السياسي محمد صلاح، ان الذكاء الاصطناعي اسلوب جديد لهدم الدول سواء من خلال نشر المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي معتبر ان مواقع التواصل الاجتماعي ادوات حرب وكل سلوكنا اليومي حتى تعبيرات الغضب على الوجه هي عادات حرب والتي تنتج من خلال تصدير الاحباط للمواطنين في الدول.

المحلل السياسي محمد صلاح يوضح سبب استهداف مصر

وتابع المحلل السياسي محمد صلاح، اننا جميعا سواء حكومة أو شعب، مشيرا الى ان مصر هي اكبر دوله في العالم حيث انها اول دوله في العالم تقوم بإنشاء الجيش، ويكون بها نظام حكم، وهو سبب كافي يجعل العالم كله ينظر إلى مصر نظرة عظمة، بالاضافه إلى الموقع الجغرافي المتميز والثروات والموارد الطبيعية ليست موجودة في دول كثيرة على مستوى العالم.

المحلل السياسي محمد صلاح: مصر مستهدفة حتى في مياه النيل

ولفت المحلل السياسي محمد صلاح، الى ان الجزء من التحديات التي تمر بها مصر اليوم النيل حيث يا ترى الدول المجاوره ان 55 مليار متر مكعب من المياه كثيرا على مصر وتقوم بتقليلهم بحجه التطوير النهضه في بلادهم بالرغم من انهم لديهم فائض من المياه ولا يحتاجون الى حصه مصر من المياه وذلك يندرج تحت فكره حرب الوجود

يشار إلى أن، مصر تشهد  تطور كبير في مجال الذكاء الاصطناعي في المنطقة العربية، وعلى مع  الإمارات والمملكة العربية السعودية، في ظل ما يمثله الذكاء الاصطناعي في جميع دول العالم من أهمية باعتبار أنه هو المستقبل حاليا.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق