عاجل

بيقول جملة واحدة.. الشركة المنتجة لـ فيلم التاروت توضح حقيقة مشاركة علي غزلان في العمل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بيقول جملة واحدة.. الشركة المنتجة لـ فيلم التاروت توضح حقيقة مشاركة علي غزلان في العمل - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 07:56 مساءً

أصدرت الشركة المنتجة لـ فيلم التاروت بيانًا رسميًا لتوضيح موقفها بشأن إيقاف ترخيص الفيلم، الذي تشارك في بطولته الفنانة سمية الخشاب والفنانة رانيا يوسف، وذلك بعدما استعان صناع العمل بالبلوجر علي غزلان لأداء دور صغير في الفيلم.

حقيقة مشاركة علي غزلان في فيلم التاروت

وأوضحت الشركة في بيانها الذي يرصده موقع تحيا مصر أن غزلان شارك في فيلم التاروت بصفته بلوجر وليس كممثل، حيث اقتصر دوره على جملة واحدة يقول فيها: "العالم بينتهي"، دون أن يكون له أي تداخل مع الأبطال الرئيسيين.

فريق عمل فيلم التاروت بطولة الفنانة رانيا يوسف والفنانة سمية الخشاب 

ونفت الشركة وجود أي مشاهد تجمع بين علي غزلان وأي من الفنانين المشاركين، بما في ذلك الفنانة سمية الخشاب، وهو ما يخالف ما نُشر في بعض وسائل الإعلام.

وأكدت الشركة أن مشاركة غزلان لا تؤثر على البنية الفنية للفيلم أو أداء الممثلين، مشيرة إلى أن ظهوره كان بسيطًا ويخدم حبكة الفيلم دون التأثير على الأداء الدرامي.

الشركة المنتجة لـ فيلم التاروت ونقابة المهن التمثيلية

كما شددت الشركة على التزامها بتعليمات نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، وأكدت حرصها على تقديم أعمال فنية تتوافق مع أعلى معايير الجودة والمهنية، ودعت الشركة الجمهور إلى ترقب الفيلم الذي سيُطرح قريبًا، مشيرة إلى أن العمل سيقدم العديد من المفاجآت الفنية التي ستلبي تطلعات المشاهدين.

تصريحات منتج فيلم أوراق التاروت

وسبق وأن خرج المنتج بلال صبري، منتج فيلم أوراق التاروت عن صمته للحديث عن الجدل المثار عليه وحملات الهجوم التي يتعرض لها بسبب مشهد خيانة رانيا يوسف لزوجها مع كلب ضمن الأحداث، مشيرين إلى أنه تم منع الفيلم من العرض.

و قال المنتج بلال صبري، أن فيلم أوراق التاروت يتعرض لهجوم من قبل صفحات عبر السوشيال ميديا، موضحاً أن البعض يروج لوجود مشهد خيانة النجمة رانيا يوسف مع كلبها الخاص بعد خيانة زوجها لها، و ذلك في مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل" الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق