حسناء روسية تفوز بمسابقة “ملكة جمال أوروبا 2024” للمتزوجات - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسناء روسية تفوز بمسابقة “ملكة جمال أوروبا 2024” للمتزوجات - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 03:19 مساءً

بلغاريا – فازت دينارا سالياخوفا الروسية بمسابقة الجمال الدولية “ملكة جمال أوروبا 2024” للمتزوجات والتي أقيمت في بلغاريا. أفاد بذلك منظمو المسابقة من الجانب الروسي.

وقال المنظمون إن “الرياضية المحترفة من قازان الروسية دينارا سالياخوفا فازت في مسابقة “ملكة جمال أوروبا – 2024 ” الدولية للمتزوجات التي انتهى دورها النهائي يوم 29 سبتمبر في بلغاريا.

وتنافست المشاركات من إيطاليا وألمانيا وهولندا والبرتغال وأرمينيا وبلغاريا وأوكرانيا ودول أخرى على لقب ملكة جمال أوروبا. وتأهل للدور النهائي للمسابقة 25 امرأة تتراوح أعمارهن بين 24 و49 عاما.

ومنحت الفائزة بالمسابقة من روسيا كذلك جائزتين في فئتين إضافيتين، وهما “أفضل زي وطني” و”جائزة راعي المسابقة”.

يذكر أن دينارا سالياخوفا فازت عام 2024 بجائزة “ملكة جمال روسيا”، وبعد ذلك تأهلت إلى نهائيات المرحلة الأوروبية. كما نالت لقب بطلة تتارستان في الرقص الرياضي. ولديها ولدان، وتعمل على تطوير علامتها التجارية الخاصة بالأزياء الرياضية.

ملكة جمال اوروبا دينارا سالياخوفا / dzen.ru

وقالت سالياخوفا: “لقد كان شرفا عظيما بالنسبة لي أن أمثل بلادي روسيا على المستوى الدولي، وأنا سعيدة جدا بعودتي إلى الوطن محرزة الفوز”.

يذكر أن مشاركة روسية أخرى أيضا فازت بجائزة في المسابقة، حيث احتلت ألكسندرا فيليكزانينا البالغة من العمر 30 عاما من كالوغا الروسية المرتبة الثالثة.

جدير بالذكر أن مسابقة ملكة جمال أوروبا 2024 أقيمت في بلوفديف البلغارية في الفترة من 24 إلى 29 سبتمبر الجاري.

المصدر: لايف. رو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق