عاجل

بالصور.. الأهلي يعلن عن القميص الثاني الجديد قبل انطلاق الموسم المقبل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالصور.. الأهلي يعلن عن القميص الثاني الجديد قبل انطلاق الموسم المقبل - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 01:57 مساءً

أعلن النادي الأهلي ، عن القميص الثاني الجديد الذي سيرتديه الفريق فى الموسم الجديد 2024/2025.

تحيا مصر، فيما ويعد القميص الثاني الاحتياطي، باللون الكحلي مع خطوط صفراء، بينما كان يرتدي الموسم الماضي القميص الأسود.

وكان وتم تصميم القميص الثاني باستخدام أحدث التقنيات العالمية، حيث من ضمن مميزاته يمتص العرق وتتحكم رطوبة القماش.

 

No description available.
No description available.
No description available.

 بعثة الأهلي تؤدي مناسك العمرة 

وخسر الأهلي، لقب السوبر الإفريقي، أمام الزمالك، بركلات الترجيح 4\2، وذلك بعد أن انتهت أشواط المباراة بالتعادل الإيجابي 1\1.

وعلى الرغم من الخسارة، إلا أن البعثة استغلت وجودها في القاهرة، واتجهت إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، قبل العودة مساء اليوم إلى القاهرة. 

وحصل الفريق على فترة راحة لمدة 5 أيام من التدريبات الجماعية، بقرار من المدير الفني مارسيل كولر، وبعدها سيستأنف الفريق نشاطه التدريبي استعدادًا للمرحلة المقبلة.

أسباب خسارة الأهلي لقب السوبر الأفريقي أمام الزمالك

وبعد نهاية المباراة، تعرض الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة كولر، لسيل من الهجوم، حيث رأى الجمهور أن اختيارات كولر في المباراة، هي السبب في الخسارة.

كما أن التغييرات التي أجراها السويسري، على مدار الشوط الثاني، من ضمن أسباب خسارة النادي الأهلي، الذي لم يحدث كثيرًا أن يتقدم في مباريات القمة، ويخسرها بهكذا طريقة.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر الإفريقي

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء يوم الجمعة الماضي ، على استاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض على كأس السوبر الإفريقي.‏

 سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة وتقدم بهدف وسام أبو علي في الشوط الأول، قبل أن يتعادل الزمالك في الشوط الثاني ويفوز بركلات الترجيح 5/4. 

بدأت المباراة قوية وسريعة وبدون فترات جس نبض، وسعى الأهلي إلى تمرير الكرة بذكاء واستحواذ واضح في وسط الملعب، معتمدًا على تحركات أكرم توفيق ومروان عطية في غلق ممرات الوصول إلى مرمى الشناوي، مع مناوشات بيرسي تاو وحسين الشحات وإمام عاشور خلف رأس الحربة وسام أبو علي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق