عاجل

محمد رمضان من كواليس تصوير فيلم أسد| صورة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد رمضان من كواليس تصوير فيلم أسد| صورة - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 01:57 مساءً

شارك الفنان محمد رمضان صورة له من كواليس تصوير فيلم أسد والذي من المقرر عرضه في عام 2025، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من الأبطال حيث ينتمي العمل إلى الدراما الكويتية ومن المتوقع أن يحصد تفاعل كبير من الجمهور.

محمد رمضان من كواليس تصوير فيلم أسد 

وظهر محمد رمضان في صورة رصدها موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من كواليس فيلم أسد، بسروال أبيض يشبه سروال علاء الدين وعاري من فوق وبذقن غريبة تشبه أصحاب الكهف، واكتفى محمد رمضان بالتعليق على الصورة، قائلا: "الأسد 2025 أن شاءالله".

bd374b760d.jpg
محمد رمضان في فيلم أسد 

ويعد فيلم أسد من بطولة محمد رمضان ويشارك به كلا من النجوم ماجد الكدواني، رزان جمال، وكامل الباشا، وأحمد خالد صالح، وأحمد عبد الحميد.

تفاصيل فيلم أسد 

وينتمي فيلم أسد لنوعية الأعمال التاريخية، حيث تدور أحداثه في عام 1280، إبان عصر المماليك، حين قاد العبيد ثورة ضد الجيش العباسي، وهو من إخراج محمد دياب، وتأليف خالد دياب وشيرين دياب ومحمد دياب.

db45dcdf27.jpg
محمد رمضان في فيلم أسد 

يذكر، أن آخر أعمال محمد رمضان مشاركته في مسلسل جعفر العمدة والذي شارك في بطولته كلا من النجوم زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى وآخرين وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

محمد رمضان ومسلسل جعفر العمدة 

وكان من المقرر أن يقوم محمد رمضان بعمل جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة أعلن عنه ثم أعلن اعتذاره عن المسلسل بسبب عدم رغبته هو ومحمد سامي في عمل جزء ثاني من العمل، وبعدها أعلن محمد رمضان عن المشاركة في رمضان 2025 ولكن بعد أيام أشار محمد رمضان إلى أنه خارج هذا السباق الرمضاني.

من ناحية اخرى، كانت قد تلقت مديرية أمن الجيزة اخطارا من شرطة النجدة ببلاغ من مديرة شركة اعلانات وبرفقتها ابنها يبلغ من العمر 11 عاما بتعرض الطفل للضرب في نادي شهير بمدينة 6 أكتوبر، مشيرة إلى أن ابن الفنان محمد رمضان نشبت بينه وبين ابنها مشاجرة فقام ابن محمد رمضان بضرب نجلها في وجهه ما ادى لاصابته بكدمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق