عاجل

جائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي تفتح الترشح في 6 مجالات نظرية وتطبيقية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي تفتح الترشح في 6 مجالات نظرية وتطبيقية - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 01:32 مساءً

أعلنت أمانة جائزة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للتميُّز النسائي، عن فتح باب الترشيح للجائزة في دورتها السابعة 1446هـ-2025م، والتي تُمثِّل تكريمًا وتقديرًا للإنجازات المتميِّزة للمرأة السعودية في مختلف المجالات، بما يدعم مشاركتها النوعية في التنمية الوطنية الشاملة المستدامة. وتتضمَّن الجائزة هذا العام (6) مجالات "نظرية" و" تطبيقية" للترشيح، هي: مجال العلوم الطبيعية، ومجال الأعمال الصحية، ومجال المبادرات الاجتماعية، ومجال الأعمال الفنية، ومجال المشاريع الاقتصادية، ومجال الدراسات الإنسانية.

وأكَّدت معالي رئيسة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن رئيسة اللجنة العليا للجائزة الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى أنَّ استمرارية جائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي في دورتها السابعة يُبرز الجانب الريادي الذي تضطلع به الجامعة تجاه نساء الوطن، ودعم مشاركاتهن، بما يُعزِّز من تميُّزهن وحضورهن على الصعيدين المحلي والعالمي، لافتةً النظر إلى أبعاد الجائزة التي تتمثل في تقديم قصص نجاح ملهمة، وابتكارات متنوعة، وأفكار متجددة، تنعكس على تحفيز الأجيال الجديدة من النساء؛ لتقديم مزيدٍ من الإسهامات في مسيرة التنمية الوطنية.

يذكر أنَّ الترشيح للدورة السابعة من جائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي يبدأ في 1 أكتوبر 2024م، ويستمر حتى 30 ديسمبر 2024م، وهو متاح للجهات الحكومية، والقطاع الخاص، والهيئات والمؤسسات العلمية والثقافية المعتبرة، أو عن طريق الأفراد في مجالات الجائزة ومواضيعها المتنوعة هذا العام.

وتستقبل أمانة الجائزة طلبات الترشيح في فروع الجائزة، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:

https://nourahprize.pnu.edu.sa/page/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%B4%D9%8A%D8%AD-%D9%84%D9%84%D8%AC%D8%A7%D8%A6%D8%B2%D8%A9

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق