عاجل

بطولة أحمد داود.. موعد عرض مسلسل زينهم على dmc - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بطولة أحمد داود.. موعد عرض مسلسل زينهم على dmc - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 01:15 مساءً

يبحث العديد من الجمهور عن موعد عرض مسلسل زينهم والذي يخوض بطولته الفنان أحمد داود، وذلك بعد إعلان قنوات dmc إعادة طرحه مرة أخرى على شاشاتها نتيجة النجاح الساحق الذي حققه العمل في العرض الأول له على شاشة التليفزيون.

موعد عرض مسلسل زينهم على dmc 

وبدأ عرض مسلسل زينهم في مساء أمس الأحد الموافق 30 من شهر سبتمبر وذلك على شاشة قنوات dmc، وبدأ العديد من الجمهور في التفاعل مع أحداث المسلسل مرة أخرى كأنه يعرض لأول مرة على التليفزيون، خاصة وأن عدد كبير من المشاهدين ارتبط به بعد العرض الأول له بسبب قصته المثيرة والتي تدور في حالة من الرعب مصحوبة بالكوميديا.

تفاصيل مسلسل زينهم 

ويأتي موعد عرض مسلسل زينهم وفقا لما رصده موقع تحيا مصر من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السادسة والنصف مساء على شاشة قنوات dmc، بينما يأتي موعد عرض مسلسل زينهم على قناة dmc دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

موعد إعادة عرض مسلسل زينهم 

ويعاد عرض مسلسل زينهم  مرتين، المرة الأولى في الواحدة والنصف صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشرة صباحًا، وذلك على قناة dmc، بينما على dmc دراما في الثامنة صباحًا للمرة الأولى ثم يعاد مرة أخرى في تمام الساعة الخامسة والربع عصرا.

ويعد مسلسل زينهم من بطولة الفنان أحمد داود إلى جانب كلا من النجوم كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، محمد أبو داود، احمد الرافعى، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، ياسر عزت، أسامة أبو العطا، يارا جبران، حمدى هيكل، انجى أبو السعود.

تفاصيل مسلسل زينهم 

وتدور قصة مسلسل زينهم حول أحمد داود والذي يجسد دور زينهم ضمن أحداث العمل وهو يعمل طبيب شرعي، ويتولى إدارة مشرحة وتدور بينه وبين الجثث حوارات ومواقف، كما يكتشف أيضا أن العاملين معه في المشرحة يسرقون أعضاء وجثث الموتى، وينضم إليهم الفنان كريم قاسم والذي يكون الذراع الأيمن للفنان أحمد داود خلال فترة عمله في المشرحة.

ويعد مسلسل زينهم من تأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق