اخبار الرياضة «إحنا مش ممثلين».. القصة الكاملة لتصريحات دونجا ضد إمام عاشور

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة «إحنا مش ممثلين».. القصة الكاملة لتصريحات دونجا ضد إمام عاشور, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 10:51 صباحاً

fca65bc02e.jpg

10:40 ص | الإثنين 30 سبتمبر 2024

«إحنا مش ممثلين».. القصة الكاملة لتصريحات دونجا ضد إمام عاشور

مشادة إمام عاشور لاعب الأهلي ونبيل دونجا لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

يستعرض «الوطن سبورت» القصة الكاملة لتصريحات دونجا ضد إمام عاشور ثنائي الزمالك والأهلي على الترتيب، خلال مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة التي أقيمت في السعودية، وحسم الفارس الأبيض الفوز فيها بنتيجة 4-3 عن طريق ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

القصة الكاملة لتصريحات دونجا ضد إمام عاشور

بدأت الأزمة خلال مباراة السوبر الإفريقي، بدخول نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك في مشادة كلامية ساخنة مع إمام عاشور لاعب الأهلي، وتدخل كبار لاعبي الفريقين لاحتواء الأزمة داخل المستطيل الأخضر.

وخرج «دونجا»، في تصريحات تليفزيونية ليكشف تفاصيل مشادته مع عاشور، والتي بدأت من خلال ركلة الجزاء المحتسبة للأهلي في اللقاء، إذ قال: «في ضربة جزاء الأهلي إمام عاشور جه يتكلم معايا، قولت له ارجع أنت مش هتشوط، لاقيته غلط في أهلي»، مشددا على أنه لا يقبل أن يتجاوز أحد في حقه، ومن هنا دارت المشادة مع لاعب الأهلي.

146636e278.jpg

مشادة إمام عاشور لاعب الأهلي ونبيل دونجا لاعب الزمالك

دونجا ينتقد إمام عاشور

وواصل لاعب الزمالك: «أنا وإمام عاشور زمايل في الملعب عادي زي أي لاعيبة، ومافيش أي علاقة تربطنا، مش من الصح أنك تبقى مركز بس أنك تعمل لقطة، ما تركز في الملعب أنك تلعب كرة».

وقال: «إمام جاي الماتش مركز في إنه ياخد اللقطة، ويتصور لما يجيب جون وينزل اللقطة على السوشيال ميديا، ويكتب عليها كلام يعمل بيه تريند، زي ما عمل في نهائي الكأس.. إحنا مش ممثلين إحنا لاعيبة كرة»، مختتما: «أقسم بالله إمام عاشور هو من بدأ الإساءة لي، ولم أتحدث معه بعد نهاية اللقاء».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق