دكتورة خلود تنفعل بسبب انتقادات إطلالتها ومقارنتها بجورجينا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

انفعلت الدكتورة خلود بسبب انتقادات إطلالتها الأخيرة بالمملكة العربية السعودية، أثناء حضورها فعاليات إطلاق عطر سينس الجديد لجورجينا رودريغيز، كما تمت مقارنة إطلالات المشهورات العربيات بإطلالة عارضة الأزياء الأرجنتينية، مما تسبب في موجة سخرية.

رد الدكتورة خلود على الانتقادات

في فيديو متداول من حسابها الموثق على سناب شات، قامت الدكتورة خلود بالرد على السخرية والانتقادات، التي وصف أصحابها إطلالتها بأنها "مبالغ فيها وكأنها ذاهبة لأحد الأعراس أو حفلات الزفاف"، وهو ما لم تنكره المشهورة الكويتية.

وانفعلت الدكتورة خلود خلال الفيديو، وردت على مهاجميها قائلة: "أنا ليس شغلي أن أرتدي ملابس لتعجب أذواقكم أو تناسبها، فقط أرتدي ما يناسبني وما يلائمني وما يعجبني وهذا هو ذوقي".

وأوضحت الدكتورة خلود أن من يقولون إنها وكأنها كانت ذاهبة لعرس بسبب الفستان الذي اختارته، والذي جاء مطعما بالريش، هم بالفعل محقون، لأنها اختارت شيئاً يناسب ذوقها متابعة: "أنا لما أختار أن أظهر في مناسبة أختار أكشخ شيء، والأكثر أناقة بالنسبة لي، كما أن الحفل بالفعل كان عرساً لأصحاب الشركة، وكل شخص يرتدي ما يناسبه".

شاهدوا انفعال الدكتورة خلود على منتقديها وردها:

وتفاعل العديد من النشطاء مع رد الدكتورة خلود على الانتقادات، وقال البعض: "انا أعجب اللي مراجي بيلبسه… انتي أول صفي كلمتين ع بعض.. فستانك حتى بغرفتي ما ألبسه جد جد بفشل"، فيما انتقد البعض لغة جسد بعض الحاضرات للحفل وقالوا: "لبس جورجينا هو اللي مش مناسب للموقف... المشكلة كلها في لغة جسدهم بالمقارنة بيها وعدم الثقة بالنفس والتطلع إليها كأنها نجمة من السماء، وذا اللي خلي شكلهم قليل و مش حلو كأنهم جاريات عندها"، "فيه شخصيات عندها الاستعداد تدافع عن نفسها تحت اي ظرف، ومهما كان حجم خطاها وعندها استعداد تكذب كل العالم علشان تثبت أن رأيها ووجه نظرها صحيحة".

ودافع آخرون عن الدكتورة خلود قائلين: "ليش طالعة تبررين وتبربرين خلي اللي ينتقد بسلامته عاجبنا أو مب عاجبنا بكيفنا، وانتي بكيفكك الحفل انتهى وخلصنا"، "من حقها تلبس اللي تبي، ومن حقنا ننتقد مع احترامي لخلود كإنسانة جميلة بروحها".

إطلالة الدكتورة خلود في حفل لافيرن

كانت الدكتورة خلود قد اختارت إطلالة سهرة خلال حفل إطلاق عطر جورجينا الجديد، وظهرت بفستان بيليسيه باللون الفوشيا، بكسرات طويلة وفتحة صدر طولية ضيقة مع تطريز لامع وريش ناعم وكثيف على الأكمام.

أقرنت خلود إطلالتها مع حقيبة يد صغيرة مناسبة للسهرات باللون الفضي اللامع، وحذاء بنفس الدرجة مع كعب عال، وتركت شعرها المموج منسدلاً بحرية، مع مكياج ثقيل، وأحمر شفاه بارز.

إطلالة جورجينا رودريغيز: البساطة في التفاصيل

تميزت جورجينا رودريغيز خلال الحفل بإطلالة سوداء كلاسيكية جمعت بين البساطة والأناقة. اختارت فستانًا أسودًا غير منتظم الأطراف، ما أعطى إطلالتها لمسة عصرية، في حين زادت الكشاكش الجانبية من رونق الفستان. هذا الاختيار البسيط، مع مكياج هادئ وتسريحة شعر منسدلة، جسد أسلوبًا متوازنًا يُظهر ثقتها بجمالها دون الحاجة إلى التباهي.

وعلى الرغم من أن جورجينا أكملت إطلالتها بحذاء ذهبي بكعب عال وحقيبة صغيرة باللون البني، إلا أن بساطة الفستان والأسلوب العام جعلها تبدو متألقة بتوازن يجمع بين الكلاسيكية والعصرية، مما أثار إعجاب الكثيرين.

في المقابل وضعت بساطة إطلالة جورجينا، بقية المشهورات في مرمى المقارنة والانتقادات، وبدا الفرق في شكل الاختيار واضحاً، إذ تفاعل كثيرون بالسلب على هذه الإطلالات التي وُصفت بالمبالغة، كما سخرت الفاشينستا نهى نبيل وشقيقتها ريم نبيل التي قالت إن صاحبة المناسبة وهي جورجينا ظهرت بشكل بسيط وتابعت: "واحنا ما بقى شك وتطريز وريش ما لبسناه".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق