متاح للمرة الثانية.. رابط مباشر للتحويل بين كليات الأزهر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
متاح للمرة الثانية.. رابط مباشر للتحويل بين كليات الأزهر - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 10:22 صباحاً

عقب إعلان جامعة الأزهر الشريف فتح باب التحويل بين الكليات للمرة الثانية، يعد الرابط المباشر للتحويل بين كليات الأزهر من الأمور الهامة، خاصة للطلاب الذين يرغبون في تعديل ترشيحهم للكليات التي من المفترض الالتحاق بها.

رابط مباشر للتحويل بين كليات الأزهر

وحول الرابط المباشر للتحويل بين كليات الأزهر الشريف، عقب قرار فتحه للمرة الثانية، فيمكن للطلاب الضغط على الرابط هنــا، لتعديل رغبات الكلية التي تم ترشيحه لها. 

خطوات تعديل الترشيح بجامعة الأزهر إلكترونيًا

وعن خطوات تعديل الترشيح بجامعة الأزهر إلكترونيًا، فعلى الطلاب اتباع التالي:

- الدخول إلى رابط تعديل الرغبات.

- تسجيل الدخول برقم الجلوس والرقم السري.

- ستظهر قائمة بالكليات المتاح التحويل إليها.

- على الطالب اختيار كلية واحدة فقط.

- الضغط على أيقونة «حفظ».

شروط تعديل رغبات الترشيح

وأوضح محمد فرج مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني، أنَّ تعديل الترشيح متاح للطلاب والطالبات مع الالتزام بالحد الأدنى والتوزيع الجغرافي، مضيفًا أن تعديل الترشيح يكون من خلال الدخول عبر الرابط الإلكتروني.

رابط نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2025

وبناء على توجيهات الدكتور رئيس جامعة الأزهر والدكتور نائب رئيس الجامعة لفرع البنات قرر الدكتور رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والتغذية، يبدأ تسكين طلاب وطالبات المدن الجامعية بالقاهرة والأقاليم بالوجه البحري والوجه القبلي، «سنوات النقل الفرق النهائية» بمختلف الكليات، والمتقدمين على الموقع الإلكتروني للقبول بالمدن الجامعية بالمرحلة الأولى سنوات نقل، اعتبارا من الثلاثاء المقبل الموافق 1 أكتوبر 2024.

ويمكن للطلاب والطالبات التعرف على نتيجة القبول بالمدن الجامعية اعتبارا من اليوم الأحد من خلال الدخول على هذا الرابط، وبعد الاستعلام عن نتيجة القبول بالمدن الجامعية من خلال اللينك الموضح والتأكد من القبول بظهور عبارة «تم قبول التسكين بالمدن الجامعية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق