اخبار الرياضة ريفر بليت يخسر على «ماس مونومنتال» أمام تاليريس بهدف دون رد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة ريفر بليت يخسر على «ماس مونومنتال» أمام تاليريس بهدف دون رد, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 04:48 صباحاً

bc99b58eab.jpg

04:20 ص | الإثنين 30 سبتمبر 2024

ريفر بليت يخسر على «ماس مونومنتال» أمام تاليريس بهدف دون رد

مباراة ريفر بليت وتاليريس بالدوري الأرجنتيني

أخبار متعلقة

خسرريفر بليت، أمام نظيره تاليريس كورودووبا، بهدف دون رد، على ملعب «ماس مونومنتال»، بالجولة 16 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليتجمد رصيد «الريفر» عند النقطة 24 بالمركز السابع.

ومن خطأ من باولو دياز مدافع ريفر بليت في استلام الكرة، سجل فيديريكو جيروتي، لاعب تاليريس، الهدف الأول لفريقه بتسديدة بقدمه اليسرى، من الجانب الأيسر لمنطقة الست ياردات، لتسكن الكرة منتصف المرمى، في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 41، أحرز ميجيل بورخا، لاعب ريفر بليت، هدفا، ألغاه الحكم بداعي ارتكاب لاعب «الريفر»، خطأ ضد حارس مرمى تاليريس.

وحرمت عارضة تاليريس، ناتشو فرنانديز، لاعب ريفر بليت من تسجيل هدف التعادل بتسديدة بقدمه اليمنى، من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 75 من عمر الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد ريفر بليت عند النقطة 24 بالمركز السابع، فيما ارتفع رصيد تاليريس إلى النقطة 30 بالمركز الثاني، بفارق 3 نقاط عن فيليز سارسفيلد المتصدر بـ33 نقطة.

— Liga Profesional de Fútbol (@LigaAFA)

خسارة بوكا جونيورز أمام بيلجرانو

وكان بوكا جونيورز الغريم الأزلي لريفر بليت، خسر صباح أمس الأحد، أمام نظيره بيلجرانو بنتيجة 0-2، أحرزهما كل من نيكولاس فرنانديز وفرانكو خارا، في الدقيقتين 59 و69 على التوالي، من عمر الشوط الثاني، ليتجمد رصيده عند النقطة 21 بالمركز 12.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق