أول رد من حزب الله على الغارة الإسرائيلية بمنطقة الكولا في بيروت.. ماذا فعل؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول رد من حزب الله على الغارة الإسرائيلية بمنطقة الكولا في بيروت.. ماذا فعل؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 03:38 صباحاً

كشفت صحيفة واينت العبرية، أول رد من حزب الله على قصف منطقة الكولا في بيروت، إذ قصف مستوطنة راموت نفتالي في الجليل الأعلى؛ وهو ما أدى إلى دوي صافرات الإنذار في المنطقة.

غارات على منطقة البقاع

وقال بيان لجيش الاحتلال نقلته الصحيفة العبرية، إن حزب الله استهدف الجليل الأعلى بصاروخ، إلا أن قوات الدفاع استطاعت إسقاطه، محذرًا المواطنين في تلك المناطق من سقوط شظايا.

وكان جيش الاحتلال أصدر بيانًا أعلن فيه أنه شن عددا من الغارات على منطقة البقاع استهدف فيها أهدافا تابعة لجزب الله في عمق لبنان، موضحًا أنه سيصدر بيانًا يوضح فيه تفاصيل تلك العملية في وقت لاحق.

قصف منطقة الكولا ببيروت

وكشفت وسائل إعلام لبنانية، أن جيش الاحتلال قصف لأول مرة منطقة خارج حدود الضاحية الجنوبية منذ حرب لبنان 2006، حيث تم استهداف شقة سكنية "مبنى الشمس" قرب جسر الكولا في بيروت باستخدام طائرة بدون طيار.

وأفادت شبكة إن بي إن اللبنانية، بمقتل 4 أشخاص في الهجوم على الشقة في بيروت، فيما ظهرت آثار التدمير على المباني المجاورة للمبني المستهدف.

وتداولت معلومات أن المستهدف من تلك الغارة هو القيادي في حزب الله زكريا بزي، فيما أكدت بعض المصادر اغتيال الشيخ محمد طقوش الأمين العام للجماعة الإسلامية في لبنان ضمن القتلى في غارة الكولا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق