عاجل

نبيل عماد دونجا: الأهلي كان يريد التعاقد معي قبل انتقال للزمالك.. وناصر منسي أسطورة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نبيل عماد دونجا: الأهلي كان يريد التعاقد معي قبل انتقال للزمالك.. وناصر منسي أسطورة - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 01:57 صباحاً

قال نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك، أن عائلته بالكاملة تنتهي لنادي الزمالك، وكنت أحب أن يكون والدي بجواري ومشاهدتي مع نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات نبيل عماد دونجا.

تصريحات نبيل عماد دونجا

وأضاف نبيل عماد دونجا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، والدي كان بيحب نادي الزمالك وكان بيحب شيكابالا وحازم إمام، وكان بيحب كل اللاعيبه الحريفة، والحمد لله أن رغبتي تحققت وانتقلت لنادي الزمالك.

وزاد نبيل عماد دونجا، تنازلت عن مبلغ مالي كبير لصالح بيراميدز من أجل الانتقال لنادي الزمالك، والزمالك فريق بطولات وانتقلت للفريق من أجل هذا الأمر، وتحقيق الدوري هو البطولة التي أحب أن أحققها والدوري في الزمالك في الموسم المقبل.

واستكمل نبيل عماد دونجا، نفسي أحقق الدوري المصري، والزمالك مليء بالنجوم ولدينا فريق كبير ومميزين، واحترم وجهة نظر حسام حسن مدرب منتخب مصر، وأحسن فترات حياتي كانت معه في بيراميدز وكان هو السبب فيها.

نبيل عماد دونجا

نبيل عماد دونجا مع إبراهيم فايق

وأشار نبيل عماد دونجا، لا توجد أي أزمة بيني وبين حسام حسن مدرب منتخب مصر، وتحت أمر منتخب مصر في أي وقت، وناصر ماهر لاعيب كبير وهو حاوي نادي الزمالك، وناصر منسي أسطورة نادي الزمالك.

واختتم نبيل عماد دونجا تصريحاته، ناصر منسي طيب للغاية ومبسوط له وهو ناصر الأسطورة وأتمنى التوفيق له مع نادي الزمالك في الفترة المقبلة، وأمير توفيق تحدث معي للانتقال للنادي الأهلي وطلب منه الحديث مع إدارة بيراميدز، وكان من الممكن أن انتقل للنادي الأهلي، ولكن رغبتي كانت اللعب لنادي الزمالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق