عاجل

نبيل عماد دونجا: قمنا برد كرامة نادي الزمالك في السوبر الأفريقي.. وإمام عاشور ممثل وصاحب لقطة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نبيل عماد دونجا: قمنا برد كرامة نادي الزمالك في السوبر الأفريقي.. وإمام عاشور ممثل وصاحب لقطة - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 01:16 صباحاً

قال نبيل عماد دونجا لاعب نادي الزمالك، بأنه تحدث مع إمام عاشور خلال ركلة جزاء الأهلي في السوبر الأفريقي، وطلبت منه عدم التواجد في منطقة الجزاء وقام بالتعدي بالسب وقمت بالرد عليه، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات نبيل عماد دونجا.

تصريحات نبيل عماد دونجا

وأضاف نبيل عماد دونجا في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لم تحدث أي أزمة من قبل بيني وبين إمام عاشور، ولسنا أصدقاء ولكن العلاقة طيبة، وكان يبحث عن اللقطة في الملعب وكنت أطلب منه اللعب في الملعب فقط، وكان بيركز في الصورة خارج الملعب.

وزاد نبيل عماد دونجا، إمام عاشور كان بيبحث عن اللقطة لنشر صورة معينة مع رسالة خاصة بعد الفوز، وفي مباراة كأس مصر حدث نفس الأمر، وهو لاعب ممثل ولكن نحن نلعب كرة قدم، ولم نتحدث بعد المباراة نهائيا.

وأكمل نبيل عماد دونجا، لا أقبل التقليل من أهلي، وأشكر جماهير الزمالك على الدعم الكبير في الفترة الماضية وهم سبب الفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي، وجمهور الزمالك أعظم جمهور في الدنيا، والمباراة الأخيرة كانت مختلفة لأنها رد لكرامة نادي الزمالك.

نبيل عماد دونجا

نبيل عماد دونجا مع إبراهيم فايق

وزاد نبيل عماد دونجا، كان هناك تحضير مهم لركلات الترجيح قبل المباراة في تدريبات الفريق، وجوميز اختار الأفضل لنادي الزمالك، والزمالك سيحصل على كل البطولات في الفترة المقبلة وأشكر مجلس الإدارة على الدعم.

واختتم نبيل عماد دونجا تصريحاته، فريق الزمالك كبير والقادم أفضل لنادي الزمالك ومستعدين لمواجهة بيراميدز في كأس السوبر المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق