الأهلي يبعد يايسله - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأهلي يبعد يايسله - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 12:37 صباحاً

أفصحت لـ «الرياضية» مصادر خاصة عن أن إدارة شركة النادي الأهلي اتخذت قرارًا بإيجاد بديل للألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق الأول لكرة القدم.
ورجحت المصادر نفسها أن مواجهة الأهلي أمام الوصل الإماراتي، الإثنين، ستكون الأخيرة ليايسله وهو على رأس الجهاز الفني للفريق الجداوي.
في حين قال لـ«الرياضية» مقربون من المدرب الألماني إنه مستمر في مهامه ولم يتم إبلاغه بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بقرار الإقالة.
وكانت «الرياضية» نشرت الجمعة، نقلًا عن مصادر خاصة، أن الأهلاويين ناقشوا ملفات الإنجليزي فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي السابق، والبرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر والمنتخب المصري السابق، الذي أعطى موافقة، لتولي قيادة الدفة الفنية للأهلي خلفًا ليايسله. يذكر أن يايسله «36 عامًا» بدأ منافسات الموسم الجاري متعثرًا بالخروج من كأس السوبر أمام الهلال بركلات الترجيح، وعلى مستوى الدوري أيضًا بحصده 7 نقاط من أصل 15 إثر الخسارة من الفتح والقادسية والتعادل في «الكلاسيكو» أمام النصر، إضافة إلى ذلك الخروج المبكر من كأس خادم الحرمين الشريفين لحساب دور الـ 32 على يد الجندل 1ـ2.
يشار إلى أن المدرب الألماني قاد الأهلي منذ انطلاق الموسم الماضي في 44 مباراة في المسابقات كافة، نجح خلالها في كسب 23 مباراة، بينما تعادل 9 مرات ومني بالخسارة 12 مرة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق