عاجل

السفارة الأمريكية بالقاهرة تدعم مهرجان SheArts لعام 2024 في مصر  - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
السفارة الأمريكية بالقاهرة تدعم مهرجان SheArts لعام 2024 في مصر  - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024 12:30 صباحاً

قالت السفيرة مصطفى غارغ: "كانت السفارة الأمريكية داعمًا فخورًا لمهرجان SheArts منذ عام 2022". وفي حديثها عن أداء أوديل والهواري المشترك، أضافت: "آمل أن ترون في أدائهما ما أراه: قوة الموسيقى في بناء الجسور بين ثقافاتنا".

من خلال التعاون مع مؤسسة Nvak وSheArts، رعت السفارة الأمريكية زيارة لمدة أسبوع لأوديل للتدريس والتعلم والتعاون مع الفنانات المصريات. تضمنت زيارة أوديل عرضين ودورة تدريبية في كتابة الأغاني وورشتي عمل مع فنانات مصريات.

تعتبر زيارة أوديل مثالاً على التزام السفارة الأمريكية بتعزيز التعاون بين الفنانين المصريين والأمريكيين، وتقديم تجارب موسيقية فريدة للجمهور المصري. تأتي هذه المبادرة في أعقاب جولة Beatbox House الناجحة في مصر في أبريل الماضي والالتزام الذي عبر عنه المسؤولون المصريون والأمريكيون بتعزيز الروابط الثقافية بين بلدينا خلال الاجتماع الأخير لمجموعة عمل الحوار الاستراتيجي بين الولايات المتحدة ومصر بشأن التعاون الثقافي والتعليمي، الذي عقد في القاهرة في 18 سبتمبر.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق