منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منسق «حياة كريمة»: مبادرة توفير اللحوم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 10:51 مساءً

قال الدكتور أحمد شعيب، منسق عام حياة كريمة بمحافظة الجيزة، أن مبادرة توفير اللحوم المدعمة التي تقدمها مؤسسة حياة كريمة تحت شعار أعلى جودة وأقل سعر، تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، وحرصا من المؤسسة على توفير حياة كريمة للمواطنين، في ظل الظروف والتحديات الاقتصادية الحالية.

تخفيف الأعباء المعيشية على المواطنين

أضاف «شعيب» في تصريحات لـ«الوطن» أن مؤسسة حياة كريمة أطلقت تلك المبادرة بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مدعمة ومناسبة للمواطنين.

وتابع أن المبادرة تهدف إلى تخفيف الأعباء المعيشية على المواطنين، حيث تواجدت المبادرة في اليوم الثاني لها في 4 محافظات، القاهرة والجيزة والإسماعيلية والشرقية، إذ تقدم شوادر لحوم بلدي ومجمدة بأسعار 310 للبلدية و210 للمجمد.

وأشار إلى أن محافظتي الإسماعيلية والجيزة كان بهما لحوم طازجة ذبح اليوم، بالإضافة إلى 8 مناطق بها لحوم بلدي مبردة 4 منهم في محافظة الجيزة و4 في محافظة القاهرة بسعر مدعم 210 جنيه للكيلو.

إقبال كثيف من المواطنين

أشار إلى أن المبادرة تتواجد في محافظة الجيزة في المنيب بجوار مدرسة طه حسين الإعدادية، وفي أرض اللواء في شارع ترعة الزمر أمام المزلقان، وفي إمبابة بجوار قسم شرطة إمبابة أمام مدرسة أحمد عرابي، وفي مجمع المصالح الحكومية في الجيزة.

وتابع أن المبادرة شهدت إقبالا كثيفا من المواطنين وسط حالة من الرضا من أن الدولة والمجتمع المدني ينظروا إلى المواطن البسيط حيث عبروا عن فرحتهم أمام النقاط الثابتة التي تواجدت بها المبادرة.

وتأتي  المبادرة ضمن الجهود المستمرة لحياة كريمة، لتحسين مستوى معيشة المواطن المصري، ما يعزز الدور التي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق