عاجل

المترشح للانتخابات الرئاسية قيس سعيد يتواصل مع المواطنين و المواطنات بباب الخضراء بتونس العاصمة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المترشح للانتخابات الرئاسية قيس سعيد يتواصل مع المواطنين و المواطنات بباب الخضراء بتونس العاصمة - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 10:22 مساءً

المترشح للانتخابات الرئاسية قيس سعيد يتواصل مع المواطنين و المواطنات بباب الخضراء بتونس العاصمة

نشر في باب نات يوم 29 - 09 - 2024

294910
تحول المترشح للانتخابات الرئاسية قيس سعيد مساء الجمعة الى حي باب الخضراء بتونس العاصمة حيث تواصل مع عدد من المواطنيين والمواطنات من مختلف الفئات بساحة باب الخضراء .
وفي بداية جولته بالمنطقة التقى عددا من الشبان وتوجه اليهم بالقول "بانه يعول على الشباب لحمل المشعل ".
وقال المترشح قيس سعيد في حديثه مع عدد من المواطنين " اننا نخوض معا معركة من اجل مقاومة الفساد والمفسدين" مؤكدا حرصه على القضاء على كل مظاهر الظلم . واضاف"انه لن يبقى في تونس اي مظلوم وانه ستتم محاسبة كل المفسدين " .
...
وجدد المترشح للانتخابات الرئاسية في حديثه مع المواطنين حرصه "على المضي قدما في انجاز الاصلاحات الكبرى من اجل ان تبقى تونس شامخة" .
وتحادث قيس سعيد مع عدد من المواطنين في الاسواق والانهج بحي باب الخضراء ومع رواد احدى المقاهي بباب الخضراء .وقال في سياق تواصله معهم " نحن نخوض معركة من اجل القضاء على الفساد. كما ردد معهم " تحيا تونس ".
يذكر أن المترشح للإنتخابات الرئاسية لسنة 2024 ، قيس سعيد ، ولد في 22 فيفري 1958 بتونس العاصمة ، وكان قد ترشح للانتخابات الرئاسية 2019 كمستقل وفاز في الدور الثاني بنسبة قاربت 73 بالمائة، وهو استاذ جامعي. درّس مادة القانون الدستوري.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق