«لحظات تُخلد.. عاشقينك من قلب لندن» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«لحظات تُخلد.. عاشقينك من قلب لندن» - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 09:24 مساءً

حظيّ حفل «روائع الأوركسترا السعودية» المنظم في لندن، العاصمة البريطانية، من قبل هيئة الموسيقى، بتفاعل كبير من قبل مستخدمي منصة التدوينات القصيرة «إكس».
وشارك في التفاعل النجم السعودي راشد الماجد، عبر منشور بثه في حسابه الرسمي جاء فيه: «يا وطنّا وأنت الأول والأخير.. عاشقينك من قلب لندن.. إبداع السعوديين.. شكرًا وزارة الثقافة على هذا الإبداع»، ومثله الممثل عبد الإله السناني كاتبًا: «شباب وشابات يملؤهم الطموح من أجل مستقبل يليق بمكانة ⁧‫السعودية‬⁩ ثقافيًا.. من ثقافتنا إلى العالم، نغم وفن وأصالة.. شكرًا وزارة الثقافة على هذا الإبداع».
وفي مقطوعة أغنية «صعب السؤال» أكد «رأي» أن العمل جمع عظماء الفن والشعر، قائلًا: «صعب السُّؤال؟ .. هذه الرائعة الخالدة وجدت طريقها إلى روائع الأوركسترا السعودية‬⁩.. اجتمع في هذا العمل عظماء الفن والشعر فكتبها البدر ولحّنها وغنّاها طلال مدّاح.. ياللي أجمل من كلامي عنك.. وأقرب من سكوتي آه يا طول المسافة.. بين إحساسي وصوتي!»، لتتجاوب معه أريج بـ: «صعب السؤال زادت العمل تألقًا وانسجامًا، كانت اللمسة التي كمّلت روعة وجمال التحفة الموسيقية اللي قدموها»، وحمود بـ: «صولو الناي في دخول صعب السؤال عظيم جدًا».
وبيّن سلمان الكسار أن حفل الأوركسترا في لندن يُعد من اللحظات الخالدة، وكتب: «حفل روائع الأوركسترا في محطته الرابعة في لندن، لحظات تُخلّد في الذاكرة، ألحان الأغاني السعودية امتزجت بالفنون الأدائية في لوحة تنبض بإرثنا العريق، الهوية السعودية بكل فخرها وأصالتها تجلت في كل نغمة وحركة»، وأيّدته نورة قائلة: «كل نغمة هي صدى لتاريخ عريق، عرف كيف يجعل الفن جسرًا يربط بين الماضي والحاضر».
وأُعجب عبد العزيز بكورال أنا بدوي، وكتب: «كورال الشباب.. أنا بدوي ولد بدوي.. وكورال البنات بنت بدوي»، وتفاعل معه أسامة وأضاف :«المقطع هذا بطل بطل.. اسمع كيف تغيرت خامة الصوت بأداء مناسب للأغنية»، ومثل حسناء قائلة: «رهيب.. كل شيء يدخل فيه السعوديون يبدعون».
ووصف عبد العزيز شعوره عند سماع مقطوعات حفل روائع الأوركسترا السعودية، كاتبًا: «طول الوقت وأنا أسمعهم مبتسم»، وتجاوبت معه غدير قائلة: «الجمال الموسيقي فوق الخيال»، وجمانة بـ«مُبهرين».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق