الشلقاني يرحب بالتعاون بين صحة القليوبية وأمانة المجالس الطبية المتخصصة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشلقاني يرحب بالتعاون بين صحة القليوبية وأمانة المجالس الطبية المتخصصة - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 09:18 مساءً

استهل وكيل وزارة الصحة بالقليوبية الإجتماع بالترحاب بالحضور ،معرباً عن بالغ سعادته لتواجده بين هذا الجمع الكريم، و أكد على رغبته في  استمرارية  التعاون والتكاتف من أجل صالح المريض، وأن جميع المستشفيات بمختلف تبعياتها تنتمي لمنظومة صحية واحدة وأن هدفها الأوحد هو تقديم خدمة طبية متميزة تفي بتوقعات المواطنين. 

كما أكد الأستاذ الدكتور اسامه الشلقاني أنه على أتم الاستعداد لتقديم يد العون والمساعدة لجميع مستشفيات وزارة الصحة، لخلق قطاع صحي ذو كيان واحد يحتذي به في جميع المحافظات الأخري، سواء كان تابعاً لوزارة الصحة والسكان، أو لوزارة التعليم العالي.

هذا وقد تم عرض امكانيات كل مستشفى والقدرة الاستيعابية لها ، وتم مناقشة ضرورة وجود تكامل بين المستشفيات وبعضها البعض، وان يتم  تحديد نقاط التميز في جميع التخصصات بكل مستشفى، بحيث تكتمل المنظومة الصحية بالمحافظة.

كما تم التأكيد على ضرورة التنسيق التام بين جميع المستشفيات بمختلف تبعياتها لتسكين حالات الرعاية المركزة والحضانات وكذلك الحالات التي تحتاج إلي جراحات متخصصة .

هذا وقد أكدت الدكتورة اميمه عباس بضرورة الإبلاغ اليومي لغرفة طوارئ المديرية بنسب اشغال العنايات والحضانات وكذلك اشغال ثلاجات الموتى ومدى توافر فصائل الدم على مدار اليوم ، لتسهيل عملية تسكين المرضى من خلال غرفة الطوارئ .

وفي نهاية اللقاء تقدم الأستاذ الدكتور اسامه الشلقاني بخالص شكره وامتنانه للحضور وعن مدى تعاونهم لتقديم خدمة طبية مميزة ترتقي بمستوى المنظومة الصحية بالقليوبية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق