عاجل

سيريناي ساريكايا تتألق في حفل مهرجان أضنة بإطلالة مختلفة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

حضرت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا، حفل توزيع جوائز مهرجان أضنة غولدن بول السينمائي الدولي الحادي والثلاثين، كأحد أعضاء لجنة التحكيم، وأعلنت عن قائمة الفائزين بها.

سيريناي ساريكايا بنيولوك مختلف 

ظهرت سيريناي ساريكايا بقصة شعر مختلفة، وتركت غُرة على وجهها، وقالت الممثلة سيريناي ساريكايا في كلمتها في مهرجان أضنة غولدن بول السينمائي، حيث كانت عضوة في لجنة التحكيم: "أنا سعيدة جداً بوجودي هنا، ومن يعرف حبي لأضنة يعرف ذلك".

وجاء توزيع جوائز المسابقة الوطنية للأفلام الطويلة على الفائزين في مهرجان أضنة جولدن بول السينمائي الدولي الحادي والثلاثين، وبدأ حفل توزيع الجوائز الكبرى، الذي أقيم في مركز المؤتمرات بجامعة تشوكوروفا واستضافته أوزليم جورسيس، بمرور الفنانين على السجادة الحمراء ووصولهم إلى منطقة الحفل. 

وفي الحفل، تم تكريم أسماء ممثلي السينما التركية الذين وافتهم المنية العام الماضي، وتم عرض فيديو يتكون من الأحداث التي أقيمت خلال هذا العام، كما قدم جيتين أكدنيز حفلاً موسيقياً. 

وجاءت الجوائز كالتالي: 

فاز فيلم "أحد الأيام التي مات فيها هيمي" للمخرج مراد فرات أوغلو بجائزة أفضل فيلم. حصل فيلم "حافة الليل" للمخرج توركر سوير على جائزة يلماز غوني. وتم تقاسم جائزتي "أفضل ممثل" و"أفضل ممثلة" بينما حصل إرديم شينوكاك من فيلم "Ölü Mevsim" وأحمد رفعت شونجار من فيلم "The Edge of the Night" على جائزة "أفضل ممثل". فيما تقاسمت "جائزة أفضل ممثلة" بين Funda Eryiğit وEce Yaşar عن دورهما في فيلم "The Edge of the Night". وحصل بوراك تشيفيك على جائزة أفضل مخرج في المهرجان عن فيلمه "لا شيء في مكانه". 

في سياق آخر وبخت الفنانة التركية سيريناي ساريكايا حبيبها المغني التركي مارت ديمير؛ بدأت القصة بعد أن شارك مارت صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وكتب عليها: "لقد خاطرت بالعيش من أجلك".

قامت سيريناي بالتعليق على الصورة وقالت له: "عار عليك، أنا في الأسفل بانتظارك، والأمطار بدأت في الهطول"، حيث كانت تنتظره لوقت طويل تحت منزله وعدم نزوله لها.

لمشاهدة أبرز صور سيريناي ساريكايا في مهرجان أضنة، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق