عاجل

برنامج ”وعى” يواصل جلساته لقرى ”حياة كريمة ” في أسواناليوم الأحد، 29 سبتمبر 2024 05:44 مـ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أعطى اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان ،توجيهاته بتكثيف الجهود والدعم اللازم لمواصلة فعاليات برنامج "وعي" والذي يتم تنفيذه بمختلف المراكز والمدن برعاية وزارة التنمية المحلية بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، وبرنامج الأغذية العالمي (WFP) من أجل تحقيق تنمية محلية مستدامة.

ومن جانبه أشار خالد عبد الجليل مسئول المشاركة المجتمعية بوحدة المحافظة والمشرف العام على البرنامج بأنه بناء على تكليفات محافظ أسوان يتم مواصلة تنظيم عدد من الجلسات والندوات التوعوية ضمن برنامج وعى بقرى بلانة بمركز نصر النوبة، وإقليت بمركز كوم أمبو ووادي عبادي بمركز إدفو . مشيراً إلى أن جلسات برنامج وعي تهدف إلى توصيل أكبر تستفادة ممكنة لكل الفئات العمرية من السيدات والرجال والشباب من الجنسين والأطفال وذوي الهمم حيث يتم تناول العديد من الموضوعات ومنها موضوعات الزواج المبكر، وتنظيم الأسرة وصحة الأم والطفل، علاوة على مناهضة الختان وغيرها من الموضوعات والقضايا المجتمعية التي تحظى بمشاركة كبيرة وإقبال من الأهالي بمختلف القرى والنجوع المستهدفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق