سلمى أبو ضيف تعلن حملها وتكشف عن نوع الجنين - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سلمى أبو ضيف تعلن حملها وتكشف عن نوع الجنين - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 07:14 مساءً

سلمى أبو ضيف.. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بخبر حمل الفنانة سلمى أبو ضيف بمولدها الأول، الذي غمر قلوب محبيها وجمهورها بالفرحة متمنين لها التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياتها.

وتواصل سلمى أبو ضيف مشاركه متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورا من جلسة تصوير حملها.

سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف

وكتبت «أبو ضيف»: «الأمهات، وأمي خاصة، جعلتني أفهم دور المرأة وأهميتها في المجتمع.. أنا أحبها وأحب اهتمامها وقلبها الصافي، وأتمنى في تربيتي لأولادي أن أكون ولو نصف ما كانت عليه أمي».

واستكملت: «أمي ضحت بحياتها بالكامل لتربيتنا ومنحتنا حياة أفضل، والحياة بدونها ليس لها معنى أو طعم أو لون»، متمنية أن تشاركها والدتها في تربية أطفالها، قائلة: «أتمنى أن تربي أمي أولادي وتزرع فيهم القيم الجميلة اللي زرعتها فينا، وتمنحهم هذا الكم الهائل من الحب الذي غمرتنا به».

سلمى أبو ضيف تكشف عن جنس مولودها الأول

وكشفت سلمى أبوضيف، عن حملها، وكشفت عن نوع المولود، مؤكدةً أنها تنتظر بنت.

وقالت سلمى أبو ضيف: «حين علمتُ أنني حامل، شعرتُ بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع عليّ الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آنٍ واحد».

وعلقت سلمى على ما تخبئه لها الحياة في هذه المرحلة الجديدة: «لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أمًا متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي».

سلمى أبو ضيف

عقد قران سلمى أبو ضيف

وكانت سلمى أبو ضيف، قد احتفلت بعقد قرانها، يوم 12 يونيو الماضي، في حفل عائلي بسيط بمنزلها.

حفل زفاف سلمى أبو ضيف

واحتفلت سلمى أبو ضيف في يوليو الماضي، بحفل زفافها، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مجموعة صور من الحفل، وظهرت خلالها مع عدد من أصدقائها وزوجها إدريس عبد العزيز، وهم يمسكون بخيوط مترابطة والمكان ممتلئ بالزهور وسط طقوس غريبة، أثارت بها الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

قصة حب سلمى أبو ضيف وإدريس عبد العزيز

وجمع بين سلمى أبو ضيف وزوجها إدريس عبد العزيز قصة حب كبيرة كان إدريس قد تقدم لخطبة سلمى بشكل رومانسي خلال تواجدهما معًا أثناء قضائهما عطلتهما بأجواء صيفية، حيث فاجأها وقدم لها خاتمًا من الألماس، ومطالبا الزواج منها بعد قصة حب جمعتهما.

اقرأ أيضاً
«قادرة دوما على الانتصار».. خالد يوسف يدعم شعب لبنان

يسرا: «الفن اللغة الوحيدة لتوحيد الشعوب بس لو استخدمناه صح»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق