حسين لبيب: روح اللاعبين كانت كلمة السر.. وعلاقتي بالأهلي ممتازة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسين لبيب: روح اللاعبين كانت كلمة السر.. وعلاقتي بالأهلي ممتازة - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 05:30 مساءً


وقال رئيس نادي الزمالك، في برنامج "لعبة والثانية" مع الإعلامي كريم رمزي، عبر إذاعة "ميجا إف إم":العلاقة مع إدارة الأهلي مازالت ممتازة جدا".

وتابع حسين لبيب: "إدارات الناديين تضم شخصيات أصحاب خبرات كبيرة وعلى مستوى عالى، والعلاقة محترمة للغاية".

وأضاف رئيس نادي الزمالك: "هذا هو النظام الذي نعمل عليه منذ أول تواجدنا فيه بمجلس الإدارة، مقتنعين أن المنافسة تكون داخل الملعب فقط، وليست خارجه أو على مواقع التواصل أو وسائل الإعلام".

وأردف حسين لبيب: "الأهم لدينا هو خلق روح رياضية، وأن تكون المنافسة داخل الملعب".

وتطرق لبيب إلى الحديث عن فوز الفريق بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي، قائلا: "خلال 10 أشهر حصل النادي على بطولتين قاريتين منهما السوبر على حساب الأهلي".

وأكد، أن الزمالك على مدار قرنين حصلنا على لقبين إفريقيين من المنافس، وهو أمر سيخلده التاريخ.

وأشار حسين لبيب إلى أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، بدأ بتشكيل جيد وكان من الواضح أن قرأ اللقاء بشكل جيد، والزمالك كان الأفضل خلال سير اللقاء، وكنت أشعر أن الفوز سيكون من نصيبنا.

وأوضح، أن ثنائي الزمالك محمود حمدي الونش وأحمد حمدي، أصرا على التواجد مع الفريق رغم الإصابة، وهذه هي الروح التي حرص مجلس الإدارة على خلقها في اللاعبين منذ توليه المسئولية وأن يكون الكيان هو الأهم بغض النظر عن من يلعب أساسيا أو احتياطيا".

وكشف حسين لبيب عن رسائله للاعبين قبل انطلاق مباراة السوبر الإفريقي، قائلا: "تحدثت مع اللاعبين وقلت لهم "انزلوا وخلوا الناس تشوف قد إية الناس ظالماكم".

وتابع، أن مشكلة الزمالك حالياً، إن هناك عملية تشكيك رهيبة في الفريق، لا تتخيل أن التشكيك يكون من بعض الزملكاوية قبل أي شخص تاني كما حدث مع بنتايك".

وأتم حسين لبيب تصريحاته قائلاً: "هذا الأمر خلق حافزا كبيرا لدى الفريق سواء اللاعبين أو الجهاز الفني، وكان من أسباب الفوز بالسوبر الأفريقي".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق