اخبار الرياضة ماذا قال عن الأهلي؟.. حسين لبيب يعلق على مصير زيزو مع الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة ماذا قال عن الأهلي؟.. حسين لبيب يعلق على مصير زيزو مع الزمالك, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 05:27 مساءً

d7071bc592.jpg

05:03 م | الأحد 29 سبتمبر 2024

ماذا قال عن الأهلي؟.. حسين لبيب يعلق على مصير زيزو مع الزمالك

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

أخبار متعلقة

رد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، على مطالبات جماهير الأبيض بضرورة التجديد لنجم الفريق أحمد سيد «زيزو»، قائلا: «الجميع يترك كل اللاعبين، ويتحدث عن التجديد لزيزو، مع أن هناك عددا من اللاعبين الذين ينتظرهم التجديد في الفريق».

لبيب: أحمد سيد زيزو لاعب مميز

وأضاف رئيس الزمالك، في تصريحات إذاعية: «أحمد زيزو لاعب مميز، وأقول للجميع دعونا نعمل بشكل جيد، وأقول للجماهير إننا نعمل على امتلاك فريق متكامل، ولا داعي للقلق».

5b1bc01ddc.jpg

وشدد على أن «أن الفريق قدم بداية مميزة للموسم الجديد، ونعول أن نستمر على هذا المنوال، وهو هدفنا جميعا في النادي، وقد رأيت التركيز شعار جميع اللاعبين في مباراة السوبر الأفريقي».

وأكد حسين لبيب: «نسير وراء الأمور السليمة، ولم نسر وراء محاولات التشكيك في الحكم، وخضنا المباراة، واستطعنا تحفيز لاعبينا، رغم احتساب ركلة جزاء مشكوك فيها، والرياضة دائما ما تشهد مثل هذه الأمور، وأحيانا ما يكون هناك بعض الأخطاء التحكيمية، لأنها وجهات نظر».

وتابع رئيس الزمالك: «أخذنا موقفنا أننا سنكمل المباراة، وسنفوز وأخبرنا اللاعبين بذلك، وهو ما جرى بالفعل».

حسين لبيب: علاقتنا بالأهلي محترمة

وعن العلاقة بين الأهلي والزمالك، قال رئيس النادي الأبيض: «العلاقة عظيمة ومحترمة، ونبني علاقة على الروح الرياضية والتنافس، مقتنعون بضرورة الروح الرياضية، وكل مباراة تنتهي مع الصافرة، وتعود الأمور لطبيعتها».

وأشار إلى أن «ما يهمنا هو خلق روح رياضية قائمة على المنافسة داخل الملعب، وليس على منصات التواصل الاجتماعي، وهذا ليس طريقنا ولا أسلوبنا الخاص بنا».

واختتم حسين لبيب حديثه قائلا: «كنا نعلم كم الصعوبات التي ستواجهنا كمجلس، وسأخرج لتوضيح الأمور كافة للجمهور الزملكاوي، ليعلم الحقائق كافة منذ وقت دخولنا النادي، وما قدمه المجلس من أجل إيصال النادي إلى بر الأمان».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق