عاجل

25 ألف فرصة سكنية جديدة في معرض مشاريع NHC بالدمام - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
افتتح أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، اليوم الأحد، معرض مشاريع الشركة الوطنية للإسكان NHC بمشاركة مدير عام الوطنية للإسكان بالمنطقة الشرقية المهندس درويش الغامدي، وحضور وكلاء الأمانة، ورؤساء بلديات المنطقة، والذي يستمر خلال الفترة 29 سبتمبر إلى 3 أكتوبر، في وكالة التعمير والمشاريع بالدمام.
وقال المهندس الجبير خلال افتتاحه المعرض، إن هذا المعرض فرصة لجميع المواطنين وموظفي الأمانة وبلدياتها، إذ يوضح المعرض الفرص المتاحة، من المنتجات السكنية، والتي تحظى باهتمام القيادة الرشيدة من خلال تقديم المنتجات السكنية بأسعار مناسبة، ومساحات متعددة، إضافة إلى الخيارات التمويلية التي تقدمها البنوك والمؤسسات لمشاريع الوطنية للإسكان.
ويوفر فرص التعرف على الوحدات السكنية المتنوعة بما يتناسب مع الدخل، وأعرب الجبير عن سعادته في تقديم هذه الفرص، والطموح إلى تقديم منتجات أخرى أيضا، من الشركة الوطنية للإسكان.
معرض مشاريع الشركة الوطنية للإسكان NHC

قطاع التطوير العقاري

وتستعرض NHC خلال المعرض تجربتها الرائدة في قطاع التطوير العقاري المتمثلة في بناء ضواحي ومجتمعات عمرانية متكاملة ترتقي بمفاهيم جودة الحياة بخيارات متنوعة وتصاميم مبتكرة تلبي كافة الاحتياجات وتحقق التطلعات، وذلك بالشراكة مع نخبة المطورين العقاريين.
وتعمل NHC على تطوير عدة مشاريع عمرانية في المنطقة الشرقية، مثل ضاحية الواجهة، ومجتمع قمرة، ومشروع الواجهة السكني، بمساحات تتخطى 11 مليون متر مربع، وبعدد وحدات يتجاوز الـ 25 ألف وحدة سكنية، حيث ساهمت بشكل كبير في تنمية المعروض العقاري بالمنطقة، ورفع نسبة التملك، وتوفير جميع مقومات جودة الحياة.
معرض مشاريع الشركة الوطنية للإسكان NHC

الشركة الوطنية للإسكان

الجدير بالذكر أن الشركة الوطنية للإسكان، هي الرائدة والممكنة لقطاع التطوير العقاري وأكبر مطور رئيس للضواحي والمجتمعات العمرانية في المملكة، والتي تتسم بجودة الحياة.
وتستهدف الوصول إلى أكثر من 300 ألف وحدة سكنية بنهاية 2025م وتطور الوطنية للإسكان 9 ضواحٍ و6 مجتمعات سكنية حالياً على مساحة تتخطى 100 مليون م2 وتتسع لأكثر من مليون ونصف مواطن.
وتسعى الشركة إلى إيجاد حلول لتأمين سلاسل الإمداد بجودة عالية ومواد إنشائية أكثر استدامة، وذلك في إطار حرص الشركة على زيادة المعروض العقاري بخيارات سكنية وفق معايير عالمية، في سبيل تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق