عاجل

اخبار الرياضة نادر السيد: إمام عاشور «مشتت» ويحب الظهور على مسرح «السوشيال ميديا»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نادر السيد: إمام عاشور «مشتت» ويحب الظهور على مسرح «السوشيال ميديا», اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 03:59 مساءً

02a2dbdd92.jpg

03:20 م | الأحد 29 سبتمبر 2024

نادر السيد: إمام عاشور «مشتت» ويحب الظهور على مسرح «السوشيال ميديا»

نادر السيد حارس الزمالك السابق

أخبار متعلقة

تحدث نادر السيد، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، عن فوز «الأبيض» بلقب السوبر الأفريقي، على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي.

وقال نادر السيد في مداخلة عبر راديو «أون سبورت إف إم»، إن ثقة لاعبي الاهلي في تحقيق الفوز على الزمالك، هي السبب الرئيسي في خسارة «الأحمر» لبطولة السوبر الأفريقي.

وأشار حارس الزمالك السابق، إلى أن جميع لاعبي الأهلي فقدوا الجدية داخل المستطيل الأخضر، مشيرا إلى أنهم لم يكن عندهم الرغبة من أجل الوصول للهدف المطلوب.

نادر السيد: الزمالك تحرر من الضغوط قبل السوبر الأفريقي

4c1321f3da.jpg

                                الأهلي والزمالك

وعن لاعبي الزمالك، علق نادر السيد: «أما في الجهة المقابلة تحرر الزمالك من الضغوط كافة، التي كان عليها في الفترة الأخيرة وقبل المباراة».

وأضاف: «كما نجح جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، في تطبيق فكره وتكتيكه، وتلاقي ذلك مع رغبة اللاعبين في تنفيذ تعليماته».

وتطرق نادر السيد في حديثه إلى موقف إمام عاشور، قائلا: «إمام عاشور، لاعب الأهلي أصبح مشتتا للغاية، ولا يركز تماما، سواء في التدريب أو خلال المباريات الأخيرة، وتفكيره أصبح منصب تماما في السوشيال ميديا، ويحب للغاية الظهور على مسرح السوشيال ميديا، لذلك نشاهد هذا الأداء والمستوى في المباريات الأخيرة».

وأوضح: «إمام عاشور كل يوم في مكان وافتتاح شيء وإيفينتات طوال الوقت، رغم أن اللاعب لم يملك من نفسه شيء، وهذا هو الاحتراف».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق