عاجل

عميد آداب طنطا يتابع انتظام الدراسة ويشيد بحضور الطلاب - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عميد آداب طنطا يتابع انتظام الدراسة ويشيد بحضور الطلاب - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 03:19 مساءً

فى مستهل الجولة، رحب الدكتور المصري بالطلاب الجدد والقدامى وهنأهم ببداية العام الجامعي الجديد. كما شدد على ضرورة التزام الطلاب بالحضور للاستفادة القصوى من خبرات أعضاء هيئة التدريس فى مختلف التخصصات.

أكد الدكتور المصري على أن الكلية بتاريخها العريق وإنجازاتها المستمرة، تسعى لتحقيق نقلة نوعية في العملية التعليمية، مشيرًا إلى أن التعليم هو حجر الأساس لبناء مستقبل مشرق. كما أشار إلى التزام الجامعة بالارتقاء بجودة التعليم وتطوير المناهج الدراسية لتعزيز قدرتها التنافسية، مع التركيز على التعليم الرقمي والمقررات الإلكترونية لتواكب أحدث التطورات العلمية وتأهيل الطلاب لسوق العمل.

شدد على أهمية التزام الطلاب بالقواعد والأعراف الجامعية والمشاركة الفعالة في الأنشطة الطلابية المختلفة، سواء كانت ثقافية أو فنية أو اجتماعية أو علمية، من خلال اتحاد الطلاب واللجان الفرعية.

كما نوه بأهمية الاستمرار فى الحفاظ على نظافة القاعات الدراسية قبل بدء المحاضرات، لضمان سلامة جميع منتسبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين.

أشاد الدكتور المصري بالحضور الكبير للطلاب فى اليوم الثاني من العام الدراسي، مثمنًا جهود أعضاء هيئة التدريس والعاملين في الكلية، ومتمنيًا للطلاب التوفيق والنجاح خلال مسيرتهم الدراسية بكلية الآداب جامعة طنطا.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق