مرسى مطروح تطلق حملة "اتصالح.. قبل انتهاء المهلة" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مرسى مطروح تطلق حملة "اتصالح.. قبل انتهاء المهلة" - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 03:19 مساءً

عقد رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح إجتماعا مع أعضاء لجنة البت فى ملف التصالح علي مخالفات البناء لتسريع معدلات العمل وازالة المعوقات التي تواجه اعمال اللجنة، وفق لقانون التصالح الجديد رقم 187 لسنة 2023، وذلك تحت اشراف المهندس حسين السنيني السكرتير العام المساعد ورئيس اللجنة العليا للتصالح فى مخالفات البناء بالمحافظة، طبقا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

بحضور اللواء ناصر زهانه قائد قطاع المنطقه الغربية العسكرية لادارة التراخيص التابع للهيئة الهندسية للقوات المسلحه، و ناصر النجار نائب المدينة، بمشاركة الإدارة الهندسية والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين وأعضاء لجنة البت.

وتابع "رئيس مدينة مرسى مطروح" عملية انتظام تلقى طلبات التصالح من المواطنين، موجهًا للادارة الهندسية والمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بتقديم كافة أوجه الدعم والإمكانيات اللازمة لتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوى، وتيسير الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام خاصة وأن العائد من طلبات التصالح ستعود على المواطنين فى صورة خدمات متعددة ومشروعات قومية خدمية.

أكد جاب الله ان وزارة التنمية المحلية حددت الموعد النهائي للتصالح على مخالفات البناء في ال4 من نوفمبر المقبل ، مطلقاً حملة بعنوان "اتصالح.. قبل انتهاء المهلة" آخر فرصة للتصالح على مخالفات البناء، داعياً المواطنين إلى الإسراع في تقديم طلبات التصالح قبل انتهاء المهلة النهائية، مؤكدا المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين يواصل استقبال طلبات التصالح، مع تسهيل الإجراءات لاستيعاب جميع المخالفات التي نص عليها القانون 187 لسنة 2023 ، وتطبيق لائحتها التنفيذية.

أشار رئيس المدينة إلى أن الموعد النهائي لتلقي طلبات التصالح هو بداية نوفمبر، لافتًا إلى بدء العد التنازلي لانتهاء المهلة المحددة، مؤكدًا ضرورة الإسراع في تقديم الطلبات سواء من خلال المركز التكنولوجي أو عبر تطبيق "تصالح" أو بوابة خدمات المحليات ، بالإضافة إلي شرح للمواطنين بالمستندات والشروط التى نصت عليها اللائحة التنفيذية للمواطنين في قانون التصالح الجديد بشكل مختصر للمتقدمين لنهو الإجراءات التى يجب توافرها للتصالح لتقنين الأوضاع فى مخالفات البناء.

مشيراً أن مركز ومدينة مرسي مطروح يقدم جميع التسهيلات لإنجاز ملفات التصالح.. حيث بدأت عملية استقبال الطلبات منذ مايو الماضي وتستمر حتى نوفمبر المقبل، مما يمنح المواطنين فرصة لتقنين أوضاعهم والتعامل بشكل رسمي مع وحداتهم السكنية أو العقارية، مع ضرورة الاستمرار في التوعية بأهمية التصالح واستقبال طلبات المتقدمين بالمركز التكنولوجي بمدينة مرسى مطروح.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق