أفضلية المواجهات المباشرة تدعم الشباب أمام الرائد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أفضلية المواجهات المباشرة تدعم الشباب أمام الرائد - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 02:24 مساءً

تمنح المواجهات المباشرة أفضليةً مسبقةً لفريق الشباب الأول لكرة القدم على نظيره الرائد، الذي يستضيفه في الرياض، الأحد، ضمن خامس جولات دوري روشن السعودي.
والتقى الفريقان 32 مرةً في دوري المحترفين، فاز الشباب بـ 13، والرائد بسبعٍ، وتعادلا في 12 مباراةً.
وبدأ الشباب الدوري بخسارةٍ أمام الاتفاق، ثم حقق ثلاثةَ انتصاراتٍ متتاليةً، وضعته في المركز الخامس برصيد تسع نقاطٍ، فيما جمع الرائد أربع نقاطٍ من فوزٍ وتعادلٍ، مقابل هزيمتين.
ويستند البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب الشباب، على عناصره الأجنبية، وهم الكوري كيم سيونج، حارس المرمى، والكولومبي جوستافو كويلار، والأرجنتيني كريستيان جوانكا، والبلجيكي يانيك كاراسكو، والهولندي ويسلي هويدت، والإيطالي جاكومو بونافينتورا، والمغربي عبد الرزاق حمد الله، والبرازيلي روبرت رينان.
وينتظر المدرب البرتغالي أيضًا الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للاعتماد على الجناح البرتغالي دانييل بودينس، العائد من الإصابة.
من جهته، يعتمد البرازيلي أودير هيلمان، مدرب الرائد، على أسماءٍ أجنبيةٍ أيضًا مثل الجزائري أمير سعيود، والثلاثي المغربي كريم بركاوي ومحمد فوزير وأيوب قاسمي، والجزائري مهدي عبيد، والنرويجي ماتيوس نورمان.
ويفتقد الفريق القصيمي في المباراة إلى خدمات الكاميروني عمر جونزاليس الذي طُرد في المباراة الماضية أمام الرياض بالبطاقة الحمراء.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق