تعليم دمياط يحصد المراكز الأولى على الجمهورية بالتعليم المستدام - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعليم دمياط يحصد المراكز الأولى على الجمهورية بالتعليم المستدام - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 01:55 مساءً

جاء هذا الإنجاز تتويجا لجهود كبيرة بذلتها المدارس والطلاب والمعلمين في مجال التعليم البيئي والتنمية المستدامة حيث تمكنت مدارس دمياط من التفوق في عدة مجالات منها المشاريع البيئية والأبحاث العلمية والممارسات البيئية المتميزة .

حيث حصلت مديرية تعليم دمياط علي المركز الثاني على مستوى الجمهورية في المشروع البيئي لمدرسة دمياط الثانوية الصناعية بنات والذي يعتمد على الزراعة على الماء لزيادة الإنتاج الزراعي .. والطالبة شروق أشرف الطويل من مدرسة البساتين بكفر البطيخ عن أفضل بحث عن التنمية المستدامة على مستوى المرحلة الإعدادية .

 والمركز الرابع مدرسة طيبة المتميزة للغات بدمياط الجديدة برئاسة السيدة رانيا شويقة كأفضل مدرسة في المراجعة البيئية .. المركز السادس المشروع البيئي لمدرسة دمياط الجديدة الصناعية المشتركة .. المركز العاشر مسابقة أفضل أنشطة بيئية للتنمية المستدامة لمدرسة عزبة اللحم الإبتدائية .. والطالبة نورا طه مسلم من مدرسة الشعراء الثانوية عن أفضل بحث عن التنمية المستدامة على مستوى المرحلة الثانوية.
 أكدت الدكتورة إيناس عبد الخالق مدير عام الشئون التنفيذية والخدمات التربوية أن هذه النتائج تعكس مدى إهتمام مديرية التربية والتعليم بدمياط بالتعليم البيئي والتنمية المستدامة مشيرة إلى أن هذه المشاريع والأبحاث تساهم في غرس قيم الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية لدى الطلاب وتنمية روح الإبتكار والإبداع لديهم وأضافت عبد الخالق أن المديرية ستواصل دعم هذه المبادرات وتشجيع الطلاب والمعلمين على المشاركة في مثل هذه المسابقات بهدف تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحسين جودة التعليم في المحافظة.
 ومن جانبه هنأ محمد رمضان غريب وكيل الوزارة المدارس والطلاب الفائزين متمنياً لهم كل التوفيق والسداد

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق