عاجل

التعادل يحسم قمة بايرن ميونيخ وليفركوزن - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التعادل يحسم قمة بايرن ميونيخ وليفركوزن - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 11:19 صباحاً

التعادل يحسم قمة بايرن ميونيخ وليفركوزن

نشر في الشروق يوم 29 - 09 - 2024

2327837
تعادل بايرن ميونيخ 1-1 مع ضيفه باير ليفركوزن في مباراة قمة ببطولة المانيا لكرة القدم على ملعب أليانز أرينا يوم السبت.
ورفعت النتيجة رصيد بايرن إلى 13 نقطة من خمس مباريات ليتقدم بفارق نقطتين في الصدارة عن رازن بال شبورت لايبزيغ بينما يحتل ليفركوزن المركز الثالث بعشر نقاط.
وسدد بايرن 18 مرة في اتجاه المرمى مقابل ثلاث فقط لليفركوزن لكن في النهاية نجح فريق المدرب تشابي ألونسو في الخروج بنقطة التعادل.
وهيمن بايرن على المباراة في البداية، ووجد جمال موسيالا مساحات بشكل متكرر في دفاع ليفركوزن لصناعة فرص، بينما لم تسنح أي فرصة لحامل اللقب لتهديد مرمى الحارس مانويل نوير في أول نصف ساعة.
وسجل ليفركوزن من أول فرصة له في الدقيقة 31 عندما سيطر جرانيت تشاكا على تمريرة عرضية من ركلة ركنية بصدره ومرر الكرة إلى روبرت أندريتش خارج منطقة الجزاء، ليطلق الدولي الألماني تسديدة منخفضة مرت بين اقدام اللاعبين في الزاوية السفلية.
لكن تقدم الفريق الزائر لم يدم سوى ثماني دقائق، عندما تسبب إبعاد خاطئ للكرة في سقوطها أمام ألكسندر بافلوفيتش ليطلق لاعب الوسط تسديدة رائعة من مسافة 25 مترا لمست أطراف أصابع الفنلندي لوكاس راديتسكي حارس مرمى ليفركوزن قبل أن تستقر في الزاوية العليا.
وسنحت فرصتان ذهبيتان لسيرج غنابري لجعل النتيجة 2-1 في بداية الشوط الثاني عندما تلقى الجناح غير المراقب تمريرة عرضية من كين، لكن تسديدته الأولى ارتدت من القائم بينما الثانية لمست العارضة.
وواصل بايرن سيطرته على المباراة مع تراجع ليفركوزن للدفاع، بينما شعر موسيالا بالإحباط عندما لم يحصل على ركلة جزاء أثناء احتكاكه مع تشاكا للحصول على الكرة داخل المنطقة.
وخرج كين وهو يعرج في الدقائق الأخيرة بعد اصطدامه بأمين عدلي ودخل توماس مولر بدلا منه وطالب بعد دقائق بركلة جزاء عندما سقط داخل المنطقة بعد ضغط من إدموند تابسوبا لكن الحكم أشار باستمرار اللعب ليحصل كل فريق على نقطة.
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق