عاجل

تعرف إلى خليفة المصاب رودري في مانشستر سيتي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير في صحيفة الغارديان الإنجليزي عن تفكير إدارة مانشستر سيتي بطل إنجلترا القياسي (4 مرات على التوالي ) في شراء لاعب وسط تورينو الإيطالي صاموئيل ريشي (23 عاماً) في سوق التنقلات الشتوية في يناير المقبل لتعويض غياب نجمه الإسباني رودري عن الموسم بعد إصابته بالرباط الصليبي.
ويقدم ريشي خريج أكاديمية إمبولي المنضم لتورينو في 2022 موسماً مميزاً مع الفريق كما أهله تميزه في منتخبات الناشئين لمكان في المنتخب الأول ولعب 4 مباريات حتى الآن من ضمنها مباراة الفوز الأخير على فرنسا 3-1.
ويعد ريشي صانع ألعاب مميزاً خصوصاً في دقة التمريرات الطويلة كما يتمتع بقوة بدنية عالية في المراوغات تؤهله للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.
ووفق التقرير، يصل سعر ريشي إلى 30 مليون استرليني وهذا يعني أنه استثمار طويل الأمد لحامل اللقب في حال نجاح المفاوضات مع إدارة النادي الإيطالي.
واعترف الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بحاجته لتعويض رودري وقال بعد التعادل أمام نيوكاسل وفقدان الصدارة لليفربول: «شباب، سأقول لكم أعرف أنكم ستظلون تكررون علي نفس السؤال وأعرف أنكم ستفتقدون رودري وحضوره البدني لكنه ليس معنا لذلك أجري تقييماً لماتيو (كوفاسيتش ) وريكو( ليويس) وبيرناردو ( سيلفا) وقد لعبوا بشكل استثنائي في المباراة. علي العثور على حل، كنت أتمنى لو رودري معنا وأوسكار بوب معنا وكيفن دي بروين وناثان أكي معنا لكن هذا ما عندنا وهذه هي الحال». وعن المباراة أمام نيوكاسل قال غوارديولا: «سيطروا في أول 10 دقائق وبعد تسجيلهم الهدف لكن عموماً لعبنا بشكل جيد. قراراتنا كانت خاطئة في آخر دقيقة ولم ننجح في التقدم 2- صفر. ملعب نيوكاسل دائماً صعب بسبب قوة لاعبيه البدنية ودفاعهم العميق. تهيأت لنا فرص ونيك بوب كان مدهشاً وعدنا بنقطة».
وأثنى غوارديولا على مدرب خصمه إيدي هاو وقال: «أخبرته عن إعجابي به وبمقاربته في المباراة بالضغط العالي، فريقه مباشر جداً ويملك الكثير من السيقان السريعة مثل ميرفي وغوردون وبارنز. إنه فريق بالغ الصعوبة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق