عاجل

لاعب يقطع 140 ميلاً للملعب الخطأ ويسجل هدفاً - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الشارقة: ضمياء فالح
قطع لاعب وسط فريق نيوارك تاون للهواة في إنجلترا 140 ميلاً بسيارته كي يصل ملعب خصمه كامبريدجشير في دوري الشمال لكنه فوجئ بعدم وجود أي نشاط حول ملعب سانت نيوتس.
وفي التفاصيل، لم يفهم اللاعب سام رايت جيداً مضمون الرسالة في مجموعة الفريق على تطبيق الواتس أب، وتصور أن المباراة في معقل الخصم وعلق مدربه لوك بارسون: «تلقيت اتصالاً منه في وقت الاجتماع بغرفة الملابس وقال لي'أين الجميع؟'وأخبرته فقال لي' لقد اختلط علي الأمر، أنا في سانت نيوتس'. نحن عادة نلتقي في وقت مبكر قبل المباريات لذلك توفر له الوقت للعودة من هناك كي يكون متواجداً على الدكة. تعرفون الشباب وسخريتهم، قالوا له غبي وما شابه. أعتقد أنه موقف للذكرى وبصراحة أتفق معهم لو كانت المباراة في سانت نيوتس لنظمنا رحلة بالحافلة، لكن يجب علي أن أكون في المرة القادمة أكثر حكمة ووضوحاً في رسائل الواتس أب».
بيد أن رايت، الذي سبق أن فاز بجائزة فردية، شارك في الدقيقة 71 وسجل هدفاً بعد 15 دقيقة من المباراة التي قلب فيها فريقه النتيجة من التأخر 0-3 إلى 5-3 على ملعب أكتفيتي فيلدج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق