عاجل

مع المنتجين حسام شوقي وتامر فتحي.. صلاح عبد الله يشارك صورًا جديدة من كواليس تيتا زوزو - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مع المنتجين حسام شوقي وتامر فتحي.. صلاح عبد الله يشارك صورًا جديدة من كواليس تيتا زوزو - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 10:58 صباحاً

شارك الفنان الكبير صلاح عبد الله صورًا جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو ظهر فيها مع فريق العمل الذين جاء من بينهم المنتجين الراحلين حسام شوقي وتامر فتحي وهما من ضحايا حادث المنتجين الأربعة على طريق الضبعة، وعلق الفنان صلاح عبد الله على الصور مروجًا لـ مسلسل تيتا زوزو كما طالب الدعاء للمنتجين تامر فتحي وحسام شوقي، ونرصد منشور صلاح عبد الله في هذا المقال.

3b6ac25914.jpg
كواليس مسلسل تيتا زوزو 

صلاح عبد الله يشارك صور جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو

أرفق الفنان الكبير صلاح عبد الله مجموعة من الصور الجديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو، وظهر الفنان صلاح عبد الله في الصور مع فريق عمل مسلسل تيتا زوزو كما جاء في الصور رفقة المنتجين الراحلين تامر فتحي وحسام شوقي حيث علق على المنشور وطالب جمهوره بالدعاء لهم، وعلق صلاح عبد الله على الصور التي شاركها مروجًا لمسلسل تيتا زوزو، وكتب: “كواليس مسلسل تيتا زوزو.. نسألكم الدعاء والفاتحة للمنتجين الراحلين حسام شوقي وتامر فتحي"، وشارك الفنان صلاح عبد الله في الصور كلًا من النجمة إسعاد يونس والمخرجة شيرين عادل وغيرهم عدد من الفنانين وأبطال العمل الذين حرصوا على التعليق على منشور صلاح عبد الله وأعربوا عن حبهم له وسعادتهم بالمنشور.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

يرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس والذي يأتي في إطار اجتماعي كوميدي ممزوج بالتشويق والإثارة ويناقش عدد من القضايا الهامة في المجتمع التي تستحوذ على اهتمام عدد كبير من المشاهدين، ومن أبرز تلك القضايا تأتي مشاكل السوشيال ميديا التي يناقشها المجتمع كما يتناول المشاكل الزوجية التي يمر بها الزوجين بعد فترة من الزواج، وحظى مسلسل تيتا زوزو اهتمام قاعدة كبيرة من الجمهور وحقق نسب مشاهدات مرتفعة منذ بداية طرحه عبر منصة watch it  وقناة Dmc.

f9ac484457.jpg
كواليس مسلسل تيتا زوزو 

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

يُعرض مسلسل تيتا زوزو في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة Dmc يوميًا من السبت إلى الأربعاء، ويأتي المسلسل بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم إسعاد يونس وصلاح عبد الله، محمود البزاوي، عابد عناني، نور محمود، ندا موسى، إيناس كامل، سمر علام، أحمد عنان، إسلام إبراهيم وغيرهم عدد من نجوم الفن والمسلسل من إخراج شيرين عادل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق