كريم اورينت ان 60 جرام لعلاج لتشققات حلمة الثدي وألم الرضاعة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

كريم اورينت ان orient-in cream واحد من أفضل الكريمات المستعملة في علاج تشققات حلمة الثدي حيث يعاني الكثير من المرضعات بوجود تشققات تؤدي إلى صعوبة الرضاعة والشعور بالألم ولذلك يوجد بعض الكريمات المرطبة التي تساعد على تخفيف التشقق وبالتالي تتم عملية الرضاعة بدون ألم بالنسبة للأم وفي هذا المقال سوف نتعرف على كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا الموضوع.

مكونات كريم اورينت ان

يعتبر هذا الكريم من الكريمات المركبة التي تتكون من العديد من المواد الفعالة حيث تمتلك كل مادة العديد من الخواص التي تساعد على علاج الكثير من المشاكل كما هو موضح بالأسفل:

زيت الزيتون المعروف بفوائده الكثيرة ومن أهمها أنه يعتبر بديل مفيد للدهون وبالتالي يتم استعماله أثناء اتباع أنظمة غذائية وبالإضافة إلى ذلك فهو يعتبر أحد الملينات التي تساعد على الترطيب. زيت اللوز المستخلص من الثمار ويعرف باستخدامه لعلاج الجفاف سواء جفاف الجلد أو الشعر كما يتم استعماله في بعض الأحيان كمطهر ومعقم للجلد. مادة البانثينول panthenol الهامة للغاية في عملية ترطيب الجسم ويتم استعماله في الكثير من الكريمات المستخدمة لعلاج التشققات الموجودة بالجلد. فيتامين هـ vitamin E الهام للغاية لحل مشاكل متعددة سواء بالجلد أو البشرة حيث يساعد على تقليل علامات التقدم في السن المبكرة كما أنه يذوب في الدهون على عكس أغلب الفيتامينات الأخرى. مادة فازلين VASELINE التي تستعمل للترطيب وعلاج تشققات الجلد.

كريم اورينت ان

كريم اورينت ان

دواعي استعمال كريم اورينت ان

يتم استعمال هذا الكريم لحل مشاكل الجفاف التي تواجه مناطق معينة بالجسم حيث:

يقلل من التشققات التي تحدث في حلمة الثدي. يساعد على الترطيب وبالتالي تتم الرضاعة بدون ألم.

اقرأ الآن: دواء دولو دي 20 قرص لعلاج نزلات البرد والانفلونزا

موانع استعمال كريم اورينت ان

بالطبع هناك موانع لاستخدام ORIENT-IN حيث:

يجب على جميع الأفراد الذين يعانون من وجود حساسية تجاه أي مكون من مكونات الكريم الابتعاد عن تناوله حتى لا يحدث أي مضاعفات أو مشاكل بالمنطقة المصابة بالتشقق.

جرعة كريم اورينت ان

يتم تحديد جرعة كريم ORIENT-IN من قبل الطبيب المعالج على حسب الحالة المرضية للمرأة واحتياجها للكريم ولكن:

تعتبر الجرعة الاعتيادية من الكريم وضعه 4 مرات على مدار اليوم. يجب أولاً مسح المنطقة المصابة بالتشقق وتنظيفها جيداً قبل استخدام الكريم. يتم وضع الكريم وتدليك حلمة الثدي بطريقة لطيفة. يتم الفصل بين وضع الكريم وعملية الرضاعة على الأقل نصف ساعة.

التفاعلات الدوائية لكريم اورينت ان

يجب على المرأة إخبار الطبيب المعالج بأي نوع من الأدوية أو الكريمات الأخرى التي يتم استعمالها قبل البدء في استخدام هذا الكريم حتى يتجنب أي نوع من المشاكل التي يمكن حدوثها للجلد.

الآثار الجانبية لكريم اورينت ان

يعتبر هذا الكريم من الكريمات الآمنة الاستخدام ولكن عند حدوث أي من الأعراض الآتية يجب على المرأة التوقف عن استخدامه واستشارة الطبيب أو الصيدلي وهذه الآثار كالتالي:

تهيج بالجلد. احمرار بمنطقة الثدي. في حالة ظهور دم من التشققات بعد استخدام الكريم. عند ظهور تقرحات في فم الطفل بعد الرضاعة.

الشكل الدوائي لاورينت ان

يتواجد هذا الدواء على هيئة كريم CREAM بحجم 60 جرام.

الشركة المصنعة لكريم اورينت ان

شركة ايميج بي اتش IMAGE PH. هي المسئولة عن تصنيع وتوزيع هذا الكريم.

أضف إلى معلوماتك: دواء كافسيد باراسيتامول 12 قمع شرجي لتسكين الآلام وخافض للحرارة

سعر كريم اورينت ان

يبلغ سعر عبوة كريم ORIENT-IN في الصيدليات المصرية 60 جنيهاً مصرياً. من الممكن حدوث تغير في السعر من وقت لآخر.

بدائل كريم اورينت ان

هناك الكثير من الكريمات المرطبة التي تساعد على علاج تشققات حلمة الثدي وهم كالتالي:

كريم بيورلان PURELAN CREAM. موتسيلا كريم MOSTELLA CREAM. كريم سانوسان SANOSAN CREAM.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق