«شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«شرشر» في «برغم القانون».. «رأفت الهجان» طريق محمد محمود عبدالعزيز لدخول الفن - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 07:19 صباحاً

نجح الفنان محمد محمود عبد العزيز، في تحقيق إشادات نقدية، وردود أفعال إيجابية، عن دوره في مسلسل «برغم القانون»، الذي يعرض حاليا على منصة «واتش آت» الإلكترونية، وشبكة قنوات ON؛ إذ يلعب خلال الأحداث شخصية الحاج محمود شرشر، التي لاقت تفاعلا كبيرا من المشاهدين، على مدار الحلقات السابقة من المسلسل.

الجماهير: اللي خلف مماتش 

وبعدما نشر الفنان محمد محمود عبد العزيز، مقطع فيديو من كواليس مسلسل برغم القانون، توالت تعليقات الجمهور التي تؤكد على الشبه في الشكل والروح و«الكاريزما»، بينه وبين والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

وجاء من بين التعليقات: «اللي خلف مماتش»، و«الله يرحم الفنان القدير محمود عبد العزيز، فعلا اللي خلف مماتش»، و«ربنا يرحم الوالد، اللي خلف ناس طيبة ومؤدبة زيكم مماتش»، و«المسلسل تحفة، وتمثيلك جميل، وكل فريق العمل رائع»، و«أنت فنان جميل جدا زي أبوك الله يرحمه».

رأي محمود عبد العزيز في دخول أبنائه مجال الفن 

لم يتسلل حب الفن إلى محمد محمود عبد العزيز بين ليلة وضحاها، لكنه كان يستقيه شيئا فشيئا، من الأجواء التي نشأ فيها، ما بين النجوم الكبار داخل بلاتوهات التصوير، فلم يكن الطفل الصغير تعدى الـ10 سنوات، عندما طلب من والده النجم الكبير، الوقوف أمام عدسات الكاميرا، في الجزء الثاني من مسلسل «رأفت الهجان».

وأوضح محمد محمود، في لقاء سابق ببرنامج «سهرانين»، أنه كان يرافق والده خلال فترة تصوير المسلسل، وطلب منه أن يظهر في أحد المشاهد، وهو ما حدث بالفعل؛ إذ ظهر خلال إحدى الحلقات التي كان يصطحب فيها رأفت الهجان، الفوج الإسرائيلي إلى قبرص، وحينها كان محمد طفلا في المشهد، يجلس في «اللوبي» الخاص بالفندق.

وكشف محمد محمود عبدالعزيز، عن أن والده لم يكن مؤيدا بشكل كبير دخوله وشقيقه كريم إلى مجال التمثيل، بالرغم من حبه الشديد له، خاصة أنه كان يخشى عليهما من المشقة التي كانت تفرضها المهنة على العاملين بها.

ولم يكن رأفت الهجان، العمل الوحيد الذي شارك فيه محمد مع النجم محمود عبد العزيز؛ إذ ظهر برفقته شابا في أحد مشاهد فيلم «النمس» عام 2000، وبعدها بعامين في فيلم «رحلة مشبوهة»، بالإضافة إلى مسلسلي «باب الخلق» و«جبل الحلال».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق