وفد مركز أجيال القطري يحضر مباراة الاتحاد والخليج - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وفد مركز أجيال القطري يحضر مباراة الاتحاد والخليج - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 01:30 صباحاً

قام وفد من مركز أجيال التربوي القطري، بزيارة خاصة إلى جدة، يوم الجمعة الماضي وذلك لحضور مباراة الاتخاد والخليج. وفاز الاتحاد على الخليج 4-1في المباراة التي جرت الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة خامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ووصل وفد مركز أجيال التربوي إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي، وكان في استقباله خالد الحربي، حيث توجه الوفد مباشرة إلى ملعب المباراة، وعقب نهاية المباراة غادر الوفد مباشرة جدة.

وتكون الوفد من 34 فردا، منهم 32 طالبا ومشرفان.

من جانبه عبر وفد مركز أجيال عن شكره للحفاوة وحسن الضيافة التي حظي بها طوال تواجده في جدة، وذلك عبر الحساب الرسمي على منصة انستجرام. وخص بالشكر خالد الحربي، على حسن رعايته واهتمامه بأعضاء الوفد.

وتعكس مثل هذه الزيارة القيمة التي يمثلها نادي الاتحاد بدوري روشن، بعدما أصبح يحظى بجماهيرية عريضة خليجيا وعربيا، فضلا عن مكانته على المستوى المحلي.

يعتبر مركز أجيال محضنا تربويا، يقدم للأجيال الناشئة في دولة قطر مفاتيح مهارات التواصل المجتمعي والخبرات العملية والقيادية، في قالب من المتعة والتشويق والمرح، وهو يهدف لبناء جيل واع وموهوب، متطوع وواثق من قدراته ومواهبه، محب ومستعد لخدمة مجتمعه، وبناء وطنه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق